إجراء قرعة بطولة (أبوعلاء) الكروية

> شبام «الأيام الرياضي» عبدالقادر العيدروس:

> في أمسية رمضانية بديعة انعقد لقاء مندوبي الفرق المشاركة في مسابقة أبوعلاء الثالثة لكرة القدم التي يشرف عليها فريق النجوم الرياضي بمديرية شبام حضرموت، حيث تم وضع الترتيبات الأخيرة من خلال مناقشة نظام الدوري واستعراض بنود اللائحة التنظيمية والمصادقة عليها.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بلقاء افتتاح بين شباب الحزم ووحدة شرورة.

ويشارك في البطولة 12 فريقا من مديريات سيئون والقطن وشبام قسمت على ثلاث مجموعات وتلعب في القسم الأول بطريقة الدوري من دور واحد، وجاءت قرعة توزيع الفرق على النحو التالي:

المجموعة الأولى: شباب الحزم، وحدة شرورة، نجوم الحوطة، والمجموعة الثانية: شباب بابكر، شباب الحوطة وأهلي شبام، والمجموعة الثالثة: الوحدة بالحوطة، نجوم سيئون، الوحدة بالخيام، والمجموعة الرابعة: شباب الأهلي، الاتحاد بالقطن وأهلي جفل.

وقد رصدت اللجنة المشرفة كعادتها عددا من الكؤوس والميداليات والهدايا للفريق البطل ووصيفه والهداف وأفضل لاعب وحارس مرمى والفريق المثالي وأفضل رابطة مشجعين.

جدير بالإشارة أن هذه المسابقة تقام بين حين وآخر تكريما وعرفانا لجهود لاعب نادي الاتفاق في التسعينات صبري يزيد بن طالب (أبوعلاء) المغترب حاليا بمدينة جدة، ويرعاها نخبة من الرياضيين المغتربين بالمملكة العربية السعودية.

وقد شهدت المسابقة تميزا صريحا في كل شيء، فقد حظيت النسختان الأولى والثانية منها بالإشادة والمتابعة الجماهيرية الواسعة.

وتشرف بحضور مهرجان ختامها ثلة من المسئولين في السلطة المحلية بالمديرية ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى