دعم عدن مول للدوري الرمضاني في مديريات عدن يتواصل

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> قوبل الدعم المقدم من عدن مول للدوري الرمضاني الشعبي في مديريات عدن بارتياح كبير في اوساط الفرق التي تم دعمها وايصال الملابس الرياضية إليها في المديريات، وسارت المباريات التي وضع لها هدف هو الأول من نوعه تبناه الاستاذ رشاد هائل سعيد أنعم، المدير الاقليمي لمجموعات شركات هائل سعيد في عدن وفق رؤية واسعة وضعت لها أهداف صبت في اتجاه البحث عن الموهوبين في كرة القدم للاستفادة منهم من قبل اندية عدن التي وصلت الى حال لا يرضي أحدا ممن يهتمون بها.

الدعم جاء في محوره الاول تجاه الدوري الافضل في كل مديرية، والتي شاركت فيه فرق اختلف عددها من مديرية لاخرى، فكان اجمالي الفرق 176 فريقا ضمت 2640 لاعبا تم توفير الاطقم الرياضية لهم جميعا، تلك ستكون الخطوة الاولى فيما ينشده الداعمون الذين أرادوا تقديم خدمة مجانية للاندية ليتم رصد من يمتلك المقومات واستقطابه وصقله على اعتبار ان الحارة هي انطلاقة النجوم ومواقع الموهوبين على مر الازمان، ولأن الامر قد اختفى وأصبح الاتجاه نحو هذه المواقع غير موجود، فقد وضع عدن مول والاخ رشاد هائل سعيد ذلك في صلب اهتمامه، فقام بالمبادرة للاهتمام بالدوري الشعبي وتحفيزه كخطوة اولى ستلحقها خطوات اكثر تنظيما وأوسع انتشارا في السنوات القادمة بإذن الله تعالى.

في ظل ذلك سارت الامور كما رسم لها، وتوالت المباريات، والاكيد أن هناك موهوبين ينتظرون فتح ابواب الاندية لاظهار ما عندهم في نطاق النادي وفق قواعد جديدة.

وكانت اللجنة الإشرافية العليا قد سابقت الزمن لايصال الدعم للفرق عبر اللجان المشرفة تواكبا مع انطلاق المباريات حيث لعبت الفرق بالأطقم جميعا. وستكون هناك مرحلة اخرى من خلال البطل والوصيف في كل مديرية لتحديد بطل المحافظة من اصل 16 فريقا يمثلون المديريات الثماني وسيكون عدن مول راعيا للبطولة وبشكل أوسع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى