بطولة ايطاليا:ميلان يواصل نتائجه الهزيلة بالتعادل مع كاتانيا

> ميلانو «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

>
واصل ميلان حامل لقب دوري أبطال أوروبا مسلسل نتائجه الهزيلة في الدوري الايطالي لكرة القدم هذا الموسم وسقط في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه كاتانيا أمس الاحد في المرحلة السادسة من المسابقة.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت أمس فاز سامبدوريا على أتالانتا 3/صفر وأمبولي على باليرمو 3/1 وكالياري على سيينا 1/صفر وأودينيزي على بارما 2/1 وجنوه على مضيفه نابولي 2/1 وتعادل ريجينا مع لاتسيو 1/1 .

على استاد «جيوسيبي مياتزا» في ميلانو أنقذ اللاعب البرازيلي الشهير كاكا فريق ميلان من الهزيمة الثانية له في الموسم الحالي وقاده إلى تعادل ثمين مع ضيفه كاتانيا 1/1 ليكون التعادل الرابع له في المسابقة هذا الموسم.

وفشل ميلان للمباراة الخامسة على التوالي بالدوري الايطالي في تحقيق أي فوز حيث صام الفريق عن الانتصارات منذ أن حقق الفوز على جنوه 3/صفر في المرحلة الاولى من المسابقة حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراته أمام باليرمو يوم الاربعاء الماضي ثم تعادل في مباراة الأمس.

وبذلك ارتفع رصيد ميلان إلى سبع نقاط وتراجع للمركز الحادي عشر بينما ارتفع رصيد كاتانيا إلى ست نقاط في المركز الخامس عشر.

وانتهى الشوط الاول بتقدم كاتانيا بالهدف الذي سجله خورخي أندريس مارتينيز لاعب أوروجواي في الدقيقة 23 وتعادل كاما لميلان بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 48 .

والهدف هو الرابع لكاكا في المسابقة هذا الموسم ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الايطالي هذا الموسم خلف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم انتر ميلان ومتصدر القائمة برصيد سبعة أهداف والفرنسي دافيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس الذي سجل ستة أهداف حتى الآن.. وقفز سامبدوريا إلى المركز العاشر في جدول المسابقة بالفوز على أتالانتا 3/صفر حيث رفع رصيده على ثماني نقاط بينما تجمد رصيد أتالانتا عند تسع نقاط في المركز الثامن.

وتقدم سامبدوريا بهدف مبكر أحرزه كلاوديو بيلوتشي في الدقيقة الثالثة من المباراة ثم اضاف زميلاه باولو ساماركو وأنطونيو كاسانو في الدقيقتين 57 و83 .

ونجح أمبولي في تحويل تخلفه بهدف أمام باليرمو في الشوط الاول إلى فوز ثمين 3/1 في الشوط الثاني من المباراة ليرفع أمبولي رصيده إلى خمس نقاط في المركز السادس عشر بعدما حقق الفوز الاول له في المسابقة هذا الموسم بينما تجمد رصيد باليرمو عند عشر نقاط في المركز السادس.

وتقدم باليرمو بهدف سجله إديسون كافاني في الدقيقة 39 وتعادل نيكولا بوتزي لفريق أمبولي بهدف في الدقيقة 48 .

واستغل أمبولي النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد فابيو كاسيرتا في الدقيقة 75 للحصول على الانذار الثاني ليسجل هدفين آخرين في شباك باليرمو أحرزهما جيوفينكو وإيجالي فانوتشي في الدقيقتين 82 و90 من ضربة جزاء.

وتغلب كالياري على سيينا بهدف نظيف سجله باسكوالي فوجيا من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة من المباراة ليرفع كالياري رصيده الى سبع نقاط في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد سيينا عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر.

وفاز أودينيزي على بارما بهدفين سجلهما فابيو كولياريلا وكريستيان زاباتا في الدقيقتين 79 و90 مقابل هدف سجله برناردو كورادي في الدقيقة 71 ليرفع رصيده الى عشر نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد بارما عند ست نقاط في المركز الرابع عشر.. وفي مباراة بين فريقين صعدا إلى دوري الدرجة الاولى هذا الموسم سقط نابولي أمام ضيفه جنوه 1/2 ليتجمد رصيد نابولي عند عشر نقاط في المركز الخامس بينما رفع جنوه رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع بعدما أوقف انطلاقة نابولي الناجحة في الموسم الحالي.

وسجل لجنوه اللاعبان باولو كانافارو من ضربة جزاء وجيوسيبي سكوللي في الدقيقتين 12 و89 بينما أحرز ماوريتسيو دوميتزي الهدف الوحيد لنابولي من ضربة جزاء في الدقيقة 52 .

وتعادل ريجينا مع لاتسيو بهدف سجله فرانشيسكو كوتزا في الدقيقة الثامنة مقابل هدف سجله الصربي ألكسندر كولاروف في الدقيقة 74 ليرفع ريجينا رصيده إلى ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات للفريق هذا الموسم ويرفع لاتسيو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى