مأدبة إفطار وعشاء وتكريم الطلاب الأوائل والرياضيين يقيمها فريق الأحقاف بشبام

> شبام «الأيام الرياضي» خاص:

>
نظم مساء أمس الأول الاثنين فريق الأحقاف الرياضي الثقافي بشبام مع مؤسسة الشافعي الخيرية بوادي حضرموت والصحراء حفل إفطار وعشاء رمضاني للسنة الرابعة على التوالي، وفي بداية الحفل رحب الزميل عبدالله بن حازب، رئيس الفريق بالحضور الكثيف من الرياضيين والشخصيات العامة والجهات الرسمية، وكان في مقدمة الحضور الأخوة علي عبيد بامعبد، مدير فرع وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت وحسين صالح باشراحيل، مدير شؤون المغتربين بالوادي والصحراء وطه حسين بافضل، من قيادات مؤسسة الشافعي وبدوي فرج مفتاح، مدير التربية والتعليم بمديرية شبام والأخوة خالد باجندوح وهود باظريس وسيلان بن فاضل، أعضاء المجلس المحلي بشبام والشيخ مشعل عمر باوزير، راعي المكرمين المتفوقين من أعضاء الأحقاف في المراحل الثانوية والجامعية وبحضور الأخ عمر برك خراز، رئيس نادي شبام الرياضي.

وأشاد الأخوة علي بامعبد والشيخ طه بافضل وأ. بدوي مفتاح كل على حدة بهذا النشاط الرياضي المعتمل في فريق الأحقاف، وتخللت أمسية الإفطار قصيدة شعرية وعرض بجهاز البروجكتر لأنشطة الفريق لعدة سنوات.

ثم تم تكريم 14 من المتفوقين من طلبة الفريق بشهادات تقدير وجوائز من الفريق وراعي التكريم الأخ مشعل باوزير، كما صفق الحضور كثيراً عندما أعلن الزميل بن حازب تكريم الشخصية الرياضية الشهيرة في حضرموت معروف باسعيدة.

كما كرم كل من الطلبة الجامعيين أعضاء الفريق أحمد باعبيد ومهدي برزق وأيضا تكريم الرؤساء السابقين للفريق، وتكريم مؤسسات أهلية وشخصيات وجهات رسمية، وحصلت «الأيام الرياضي» على تكريم من فريق الأحقاف بشبام، وكانت الفقرة التي لفتت الإعجاب فقرة (التراث الشعبي) حيث قدم الأخ محفوظ عاشور خراز فقرة المسحراتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى