65 ألف يورو تكلفة السفر على طائرة ريال مدريد سنويا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ذكرت صحيفة «الباييس» الإسبانية امس الثلاثاء أن من يريد حجز مقعد له مع فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم على طائرته الخاصة فسيكلفه ذلك 65 ألف يورو سنوياً.

وتمتلك الخطوط الجوية الإسبانية «إيبريا» الطائرة التي سيستقلها ريال مدريد في رحلاته ويبلغ عمرها 20 عاماً حيث وقع ريال مدريد عقداً مفتوح المدة مع إيبيريا لكي يتمكن لاعبو وفنيو ومديرو النادي من القيام برحلاتهم مجاناً والتي تبلغ حوالي 31 رحلة بين الدوري الإسباني وكأس أوروبا وبطولة دوري أبطال أوروبا في حال الوصول إلى نهائيات البطولتين الأخيرتين على أن تتكفل إيبريا بمصاريف الطائرة.

وسيخصص لفريق ريال مدريد 55 مقعداً في الطائرة كحد أقصى حيث سيتم تخصيص المقاعد المتبقية للشركات الراعية ووسائل الإعلام والمشجعين.

وتمكنت إيبريا من بيع 62 مقعداً ليتبقى فقط سبعة مقاعد من اجمالي 139 مقعدا.. وذكرت الشركة أن من يريد أن يسافر على متن الطائرة مع فريق ريال مدريد فعليه دفع اشتراك سنوي قدره 65 ألف يورو ويتضمن السعر الإقامة (في نفس الفندق الذى يستضيف الفريق بحسب الأماكن الشاغرة) وتذكرة استاد ريال مدريد «بيرنابيو».

وكان رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد قد افتتح أمس الاول الطائرة التى ستضم طاقم مضيفات يرتدين زي ريال مدريد.

وتم خفض عدد المقاعد في الطائرة من 170 إلى 139 مقعداً وزيادة المسافة بين الصف والآخر من 73 إلى 93 سنتيمترا لزيادة المساحة الفارغة بالطائرة مشيراً إلى أن «هذا سوف يسمح للاعبينا بالوصول إلى وجهاتهم بشكل أفضل».

وأضاف كالديرون «لدينا أفضل مدينة رياضية وأفضل استاد في أوروبا والآن أصبح لدينا أفضل وسيلة نقل.

كما ستسمح لنا هذه الطائرة بخفض جزء كبير من الميزانية».

وتوجه ريال مدريد امس إلى العاصمة الإيطالية روما لمواجهة نادي لاتسيو الايطالي في الجولة الثاني من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على متن طائرته الجديدة «لا ساييتا» (أو السهم) للمرة الأولى بعد تدشين الطائرة أمس الاول بمطار «باراخاس» بالعاصمة الإسبانية.

وستقوم «السهم» بخدمة جميع فرق النادي الملكي الرياضية في تنقلاتها داخل إسبانيا وخارجها وخاصة فريق كرة السلة الذي يخوض عدداً كبيراً من مبارياته الأوروبية هذا الموسم خارج ملعبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى