إذاعة المكلا تطفئ أربعين عاماً من عمرها

> المكلا «الأيام» خاص:

> وافق يوم الجمعة 28 سبتمبر 2007م مرور 40 عاما على تأسيس إذاعة المكلا، التي أنشئت في مثل هذا اليوم من عام 1967م.

وفي تصريح لـ«الأيام» هنأ الأخ حسين محمد بازياد المدير العام لفرع المؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون بالمكلا، جميع عمال وموظفي الإذاعة بهذه الذكرى، معبرا عن شكره باسم جميع منتسبي الإذاعة للداعم الأول لإذاعة المكلا، فخامة رئيس الجمهورية الأخ علي عبدالله صالح، الذي بدعمه وتوجيهاته الكريمة تمكنت الاذاعة من الحصول على الارضية الجديدة في كورنيش (البلدة) مخطط (هاف مون)، فضلاً عن قرب وصول محطة الارسال الجديدة 50 كيلو واط، علاوة على المواصلات المهداة من فخامته.

كما أعرب بازياد عن شكره للأخوة حسن احمد اللوزي وزير الاعلام وطه عبدالله هاجر محافظ حضرموت و د. عبدالله الزلب المدير العام للمؤسسة العامة للاذاعة والتلفزيون على اهتمامهم ودعمهم لإذاعة المكلا، شاكراً رجل الاعمال الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان على تفاعله مع قيادة الاذاعة من خلال تمويله إنشاء مصلى للعاملين وورش فنية ومكاتب إدارية ومغاسيل وحمامات للموظفين والموظفات. وأضاف:«أننا لا ننسى ما قدمه كذلك الشيخ ربيع بن سباع في إنشاء بعض الاحتياجات».

وقال المدير العام لفرع المؤسسة بالمكلا الأخ حسين بازياد:«إننا في هذه المناسبة نتذكر الرعيل الاول من (الرجال الرجال)، الذين أضاؤوا قناديل الاشعاع الإعلامي والثقافي والتوعوي والتنويري في إذاعة المكلا قفي ظروف أقل ما يقال أنها صعبة»، مترحماً على أرواح الذين انتقلوا الى الرفيق الاعلى من القيادات والعاملين، الذين سطروا أروع صفحات العطاء الخلاق والمبدع.

ووجه الشكر لجميع العاملين على جهودهم مطالبا إياهم بمواصلة هذه الجهود وتطويرها.

كما شكر جميع مستمعي الاذاعة التي يلتقطونها على موجات الاذاعة أو عبر شبكة المعلومات العالمية الانترنت، مؤكداً أن متابعة المستمعين للاذاعة وارسال ملاحظاتهم من الدخل والخارج هو زاد حقيقي للاذاعة.

واختتم بازياد تصريحة بالاشارة الى ان معالي وزير الاعلام والمدير العام للمؤسسة تجاوبا مشكورين مع التصور المقدم منه لدعم احتفالات إذاعة المكلا بذكراها الأربعين، المتضمن تكريم جميع العاملين وأسر المتوفين وزيارة قدامى الاذاعيين من كبار السن، وتنظيم ندوة تقييمية لبرامج الاذاعة، وتنظيم حفل خطابي وفني، وكذا رحلة ترفيهية للموظفين، وإقامة فعالية رياضية على كأس الاذاعة، ووضع حجر الاساس لمبنى فرع المؤسسة بالمكلا.

وكانت الاذاعة دشنت احتفالاتها مساء الجمعة الماضية 28 سبتمبر بتقديم أربعين الف ريال للفائزين الأربعة في المسابقة الدينية (هذا ديننا). يذكر أن اذاعة المكلا تبث إرسالها الكامل على موقع محافظة حضرموت www.hadrmout.info

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى