التربية والأمن والمصافي والمطار أقطاب نصف نهائي خماسية كأس الرئيس الرابعة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> دخلت مسابقة كأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية التي تـقام برعاية البنك الأهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن أدوار الحسم والسعي نحو منصـات التتويج.

وكانت أقيمت مساء أمس وأمس الأول مباريات دور ربع النهائي التي أسفرت عن تأهل التربية والأمن والمطار والمصافي إلى الدور قبل النهائي.

تأهل التربية جاء بفوزه على الصحة أمس في مباراة قلب فيها تأخره في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف إلى فوز عريض بسبعة أهداف مقابل هدف، سجل للتربية رائد طه هاتريك ونصر سلومي وخالد صالح هدفين لكل منهما، فيما سجل للصحة علي محمد سعيد وهاني عبدالكريم.

فيما جاء تأهل الأمن بفوزه على النفط بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، ليخسر النفط اللقب الذي فاز به خلال العامين الماضيين، سجل للامن حميد قرشي 5 ونصر حسن ومحمد عبدالودود وعارف هيكل، فيما سجل للنـفط خالد القيـسي وعبدالرب حسـين هدفين.

< أدار اللقاءين خلف اللبني وسليم محمود وسيف محمد غالب وراقبهما ربيع عبدالحكيم.

وكان فريقا المصافي والمطار قد حجزا مكانهما في الدور نصف النهائي مساء أمس الأول بعد أن تجاوزا الكهرباء والبنك الأهلي اليمني عدن.

ففي المباراة الأولى كان التكافؤ حاضرا في أداء اللاعبين إلى اللحظات الأخيرة من المباراة، فبعد أن أنهى البنك الشوط الأول متقدما بهدف أوسان حمود عاد المطار في الشوط الثاني وسجل هدفين عبر بسام مصطفى ومحمد عبدالله ليفوز بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الثانية حقق المصافي فوزا عريضا على الكهرباء بسبعة أهداف مقابل هدفين سجلهما ماهر قاسم ومحمود شحنوتة وفهمي شاذلي هدفين لكل لاعب وصديق حمود، فيما سجل للكهرباء جامع عيسى.

< أدار اللقاءين أحمد الوحيشي وهشام قاسم وسيف محمد غالب وراقبهما الكابتن نورالدين عبدالغني.

< مباريات الدور قبل النهائي تقام يوم الجمعة، فيلتقي المصافي والمطار، والتربية والأمن.

< جهود كبيرة ومتابعة حثيثة للجنة الإشرافية العليا - التي يتواجد على رأسها م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن - لكل شاردة وواردة في كواليس البطولة لضمان نجاحها، بوجود د.أحمد سنكر، المدير المالي للبنك الأهلي ومشرف البطولة وأعضاء اللجنة العليا الأستاذ عمر محمد الفروي، نائب المدير الإداري لشركة النفط عدن والكابتن عزيز سالم، رئيس فرع الاتحاد بعدن والكابتن أبوبكر الماس، السطر البارز في الحضور وإدارة البطولة الذي غاب أمس بداعي الارتباط بعمله كعضو في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى