دوري العوادي يقترب من الحسم.. وأندية الحديدة تختتم فعالياتها الرمضانية

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري:

>
تتواصل بمحافظة الحديدة منافسات دوري (جبنة أبو الولد) أحد أبرز الأنشطة الرمضانية في الحديدة، الذي يقام برعاية مجموعة زيد وعلي زيد العوادي التجارية,واقتربت البطولة من الحسم حيث سيقام نهائي البطولة يوم غد الأحد على ملعب الشهيد العلفي بحضور كبار شخصيات محافظة الحديدة.

وشهدت الأدوار الحاسمة في البطولة منافسات قوية وندية وحضوراً جماهيرياً كبيراً.. وفي مباريات دور الثمانية حقق فريق النمور فوزاً على الطليعة بضربات الترجيح (8/7) بعد تعادلهما (0/0)، وفاز البرق على برشلونة (3/2) كما فاز الجزيرة على السنغال بضربات الترجيح (6/5) بعد التعادل (2/2)، وحقق الحرية فوزاً ساحقاً على الرعد (4/2).

تجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية والمقرر إقامتها في ملعب الشهيد العلفي بمدينة الحديدة ستنطلق في تمام الساعة الرابعة عصراً من مساء يوم غد الأحد.

(حوشب للمقاولات) بطلاً لدوري الشركات والمؤسسات.. و(بنك سبأ الإسلامي) وصيفاً

اختتمت بالصالة الرياضية المغطاة بكلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الحديدة منافسات بطولة كرة القدم الخماسية للشركات والمؤسسات والتي تحمل اسم فقيد كرة القدم الساحلية الكابتن المرحوم (ابراهيم خليل) ، حيث يشارك في البطولة اثنا عشر فريقاً موزعة على أربع مجموعات وهي على النحو التالي:

المجموعة الأولى: (كلية التربية الرياضية، محلات باشنفر، بنك التسليف الزراعي).

المجموعة الثانية: (مجموعة العيسي، الجالية العراقية، شركة (MTN) للاتصالات).

المجموعة الثالثة: (جامعة الحديدة، قدامى شباب الجيل، بنك سبأ الإسلامي).

المجموعة الرابعة: (حوشب للمقاولات، مدارس النجاح، حكام الحديدة).

وفاز في المباراة النهائية فريق مؤسسة ياسر حوشب للمقاولات على فريق (بنك سبأ الإسلامي) بنتيجة 4/3، بعد أن قدم لاعبو الفريقين مستوى قويا وأداء جميلاً، وشارك في المباراة مجموعة من أبرز نجوم الكرة اليمنية، مثل الكابتن عبد الرحمن سعيد، عبد الله الصافي، أنس صالح يوسف، أنيس سالم، أمين محسن، شكري حسين، وغيرهم.

وفي ختام اللقاء قام الأخ أكرم الشدادي وكيل محافظة الحديدة، ومعه الأخوان ناصر رويس العولقي، رئيس فرع اتحاد القدم، وحسن باشنفر، المشرف على البطولة، بتكريم الفائزين، حيث تم تكريم الحكام، وكذا تكريم الكابتن والمدرب العراقي المعروف الكابتن خليل علاوي بجائزة هداف البطولة، وفاز حسين زنيم بجائزة أفضل حارس في البطولة.

كما تكريم الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني بالميداليات الذهبية والفضية، وتسلم الكابتن عبد الرحمن سعيد، كابتن فريق (ياسر حوشب للمقاولات) كأس المركز الأول، كما تسلم الأخ مروان الهتاري كابتن فريق (بنك سبأ الإسلامي) كأس المركز الثاني.

تجدر الإشارة إلى أن فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة هو من يتولى تنظيم هذه البطولة الخماسية، ويشرف عليها الأخ حسن باشنفر.

غداً.. حفل اختتام الفعاليات الرمضانية بالهلال بالمركز الثقافي

اختتم نادي الهلال فعالياته الرمضانية والثقافية التي تتضمن أنشطة مختلفة، وسيقام حفل التكريم يوم غد الأحد الموافق 25 رمضان في قاعة المركز الثقافي بمحافظة الحديدة.. كما سيتم في الحفل تكريم المبرزين في جميع ألعاب النادي خلال العام 2007 حيث سيتم تكريم الحائزين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في هذا العام خلال حفل اختتام الفعاليات الرمضانية وذلك في يوم 26 رمضان.

وسيتم تكريم الفائزين في الفعاليات التالية: (مسابقة القرآن الكريم، المسابقة الثقافية للأندية والمدارس، المسابقة العامة الكبرى، مسابقة القصة القصيرة، مسابقة النص المسرحي، المسابقة الكشفية، مهرجان الهلال للأنشودة، بطولة الشطرنج المفتوحة).

وفيما يلي أسماء الفائزين في المسابقة القرآنية:

- فئة المصحف كاملاً:

أسامه الوليدي (الأول)، علاء المعمري (الثاني)، سليمان علي عبد الله (الثالث)، سليمان علي (الرابع)، محمد حاج (الخامس).

فئة العشرين جزءاً:

أحمد درويش (الأول).

علي الوليدي (الثاني).

سمير أحمد (الثالث).

صالح راشد (الرابع).

عيسى الأهدل (الخامس).

- فئة الخمسة عشر جزءاً:

عبد الحكيم سعد (الأول).

معاذ حسين (الثاني).

صالح السعيدي (الثالث).

محمد عبده قايد (الرابع).

سليمان عكران (الخامس).

- فئة العشرة أجزاء:

عادل المقري، الأول.

نور منصوب، الثاني.

مختار فارع، الثالث.

عدنان أبو الغيث، الرابع.

هلال المخلافي، الخامس.

- بطولة الشطرنج:

محمد طه، الأول.

وائل وديع، الثاني.

محمد سالم، الثالث.

محمد مثنى، الرابع.

ممدوح محمد، الخامس.

وفي المسابقة الثقافية للمدارس فازت مدرسة الشهداء، أما في المسابقة الثقافية للأندية ففاز نادي شباب الجيل، وفي مهرجان الأنشودة كان الفوز حليف فرقة المجد بمديرية الزيدية وفرقة الأقصى، أما في مهرجان المسرح فقد كان الفوز من نصيب فرقة حماس بمديرية القطيع، أما الفائزون في مسابقتي القصة القصيرة والنص المسرحي فسيتم تحديدهم في وقت لاحق.

نادي الجيل يختتم أنشطته الرياضية والثقافية

تختتم بنادي شباب الجيل هذه الأيام الفعاليات الرمضانية التي تتضمن إقامة عدة أنشطة ثقافية ورياضية: (المسابقة القرآنية، المسابقة الثقافية للمدارس الأساسية، المسابقة الثقافية للمدارس الثانوية، المسابقة الثقافية للأندية، المسابقة العامة التي تباع في المكتبات والأكشاك، مسابقة الشعر، مسابقة الكرة الخماسية).. وغيرها من الأنشطة والفعاليات.. حيث سيقام حفل اختتام الفعاليات الرمضانية يوم الثلاثاء الموافق 27 رمضان داخل مقر النادي الكائن بمنطقة غليل.

ففي مسابقة القرآن الكريم فاز في فئة العشرة أجزاء كل من عادل يحيى المقري (الأول)، وصلاح عبد الجليل العبسي (الثاني)، أما في فئة العشرين جزءاً فقد فاز كل من علاء محمد المعمري (الأول)، وعلي عباس الوليدي (الثاني)، أما جائزة أصغر مشارك في المسابقة فكانت من نصيب الطالب اسماعيل عبد الوهاب كديش.

وكانت لجنة القرآن الكريم مكونة من الأخوة: عبد الجليل العبدلي، مالك حميد الحاج، وخالد أحمد ناجي.

وسنوافيكم ببقية النتائج في بقية المسابقات خلال الأيام المقبلة.

أما في المسابقة الثقافية للأندية فقد تأهل إلى نصف النهائي كل من: مدرسة الثورة، مدرسة عمر بن عبد العزيز، مدرسة ابوبكر الصديق، ومدرسة الشهداء.

وكانت لجنة تسيير الأنشطة الثقافية بنادي شباب الجيل مكونة من الأخوة: يحيى الخطيب، حسين محمد سالم، عبدالواسع عبد الله العريفي، عادل عبد الله السقاف..وتحظى هذه الأنشطة والفعاليات الرمضانية باهتمام إدارة النادي ويشرف عليها الأخ عبد الله عطا، مدير النادي.

أهلي الحديدة يكرم الفائزين في مختلف الأنشطة الرمضانية

كما اختتمت في نادي أهلي الحديدة الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يقيمها النادي خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك.. وسيتم تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية للفرق والأندية، والفائزين في مسابقة القرآن الكريم، وكذلك الفائزين في البطولات الداخلية التي أقامها النادي في مختلف الألعاب الرياضية، وسيقام حفل التكريم يوم غد الأحد في مقر النادي الكائن بمنطقة الحي التجاري.

ففي المسابقة الثقافية للفرق والأندية التي شارك فيها مجموعة من الفرق من مختلف أنحاء محافظة الحديدة والتي تقام بنظام خروج المغلوب.. فاز كل من فريقا جامع الإيمان (الأول)، والكاراتية (ب) (المركز الثاني).

ويقوم بتنظيم هذه الأنشطة كل من علي الخضر السعيدي، صلاح القيسي، عيسى الزبيدي، عمر النوم، أعضاء اللجنة الثقافية بنادي أهلي الحديدة، والزميل حسن منصر رئيس اللجنة الثقافية بالنادي.>>

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى