الاثنين ختامها ولقاء تحديد البطل.. المصافي والتربية في نهائي بطولة كأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> وصلت بطولة كأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية التي تقام في الصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان برعاية ودعم البنك الأهلي اليمني فرع عدن وشركة النفط اليمنية في عدن إلى محطتها الأخيرة التي سيتم فيها تحديد البطل بعد غد الإثنين في المباراة التي ستجمع فريقي المصافي والتربية اللذين نالا شرف الوصول بأدائهما ونتائجهما في مشوار البطولة.

تأهل الفريقين جاء بعد أن أجادا حسم مواجهتي نصف النهائي مساء أمس لصالحهما، حيث تفوق المصافي واكتسح المطار في المباراة الأولى بنتيجة ثقيلة قوامها أحد عشر هدفاً مقابل ثلاثة كانت ترجمة فعلية لأفضليته في معظم الأوقات، سجل للمصافي صديق محمود (أربعة أهداف) وماهر قاسم (أربعة أهداف) وفهمي شاذلي (هدفين) ومحمود شحنوتة، فيما سجل للمطار بسام مصطفى (هدفين) وعادل حسن.

وفي المباراة الثانية فاز التربية على الأمن في مباراة تكافأ فيها الأداء بين الفريقين حتى آخر اللحظات، فتدخلت ضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بخمسة أهداف لكل منهما، سجل للتربية جميل مقطري (هدفين) ونصر سلومي (هدفين) وعلي الكيلة، فيما سجل للأمن محمد العقرب (هدفين) وياسر هزاع وحميد قريشي وعارف هيكل.

< أدار اللقاءين أحمد الوحيشي وأمين عاشور وسيف محمد غالب وراقبهما أبوبكر الماس.

< بعد غد الإثنين سيكون الختام بالمواجهة الكبرى التي ستجمع المصافي والتربية والتي ستحدد بطل الكأس الرابعة.

< الختام سيكون مميزاً وسيحضره عدد من الشخصيات من قيادة المحافظة ومن مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بعدن والبنك الأهلي وشركة النفط اليمنية بعدن.

< في ممرات البطولة تجد بصمة واضحة للجنة العليا المشرفة على تنظيم البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى