اليوم المنصورة وشمسان في ختام بطولة العولقي الخماسية

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

>
يحتضن نادي وحدة عدن الرياضي الثقافي مساء اليوم الساعة العاشرة اللقاء الختامي لبطولة الفقيد محمد صالح العولقي الثانية لكرة القدم الخماسية، التي نظمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك بدعم ورعاية مكتب الشباب والرياضة بعدن ودائرة الرياضة العسكرية.

مباراة الاختتام ستجمع فريقي المنصورة وشمسان، وسيتم عقب المباراة الختامية تكريم الأبطال وأصحاب الألقاب، وكذلك الجهات والشخصيات التي أسهمت بفعالية في إنجاح البطولة من قبل قيادة نادي وحدة عدن واللجنة المنظمة التي يرأسها الأخ نصر حسن عبدالله بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الرياضية.

وكان فريق المنصورة قد تأهل إلى المباراة النهائية إثر فوزه على التلال بنتيجة 13/ 3 مساء أمس الأول، حيث سجل للمنصورة خالد صالح (ستة أهداف) وخالد القيسي (هاتريك) وهدفان لكل من محمود شحنوتة وعمر باسلطان، فيما سجل للتلال شرف محفوظ (هدفين) وهدف لعبدالكريم الشرجبي.

فيما تأهل شمسان عـلى حساب الشعلة عندما تغلب عليه بنتيجة 5/9 في مباراة حماسية وقوية بين الفريقين، سجل أهداف شمسان علي بادي (هاتريك) وحلمي محفوظ (هاتريك) وأديب مبجر (هدفين)، وجميل المقطري هدفا، وسجل للشعلة عبدالحكيم الدهبلي (هاتريك) وهدف لكل من عبدالله الحاج وعبيد الدوسري.

أدار اللقاءين الحكم هاملي كليب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى