للمرة الثالثة أحد جرحى حرب 94 يطلق النار على المجمع الحكومي احتجاجا على عدم علاجه

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> أقدم يوم أمس الاول مواطن يدعى مثنى علي يونس السيد (35 عاما)، على إطلاق وابل من الأعيرة النارية من سلاحه الآلي الكلاشنكوف على المجمع الحكومي لمديرية الشعيب محافظة الضالع تاركاً آثاراً مختلفة على أبواب ونوافذ المبنى، ثم قام بإغلاقه ومحاصرته، ومنع الموظفين من الاقتراب منه وذلك للمرة الثالثة و آخرها كان قبل عام.

وأفاد مصدر مقرب من المواطن مثنى السيد بأن ذلك كان رد فعل غاضب منه إزاء رفض مدير عام مديرية الشعيب التوقيع على قرار أصدره المجلس المحلي يقضي بتعويضه ومعالجته في الخارج حسب توجيهات الأطباء الذين أوصوا بزراعة أنسجة في جهازه التناسلي الذي أصيب وتعطل عن أداء وظيفته عام 97م.

وقال المصدر إن المواطن مثنى السيد قد أصيب في تبادل لإطلاق النار مع أحد ضباط النقطة العسكرية التابعة للواء 35 مدرع المرابط بالضالع منذ حرب عام 94م.

مشيرا إلى أن المواطن السيد باع كل ما يملك واستدان مبالغ كبيرة أنفقها للعلاج وقيمة الدواء ومتابعة الجهات المسؤولة في المديرية والمحافظة وفي صنعاء التي دائما كانت تعده بمساعدته وعلاجه بالخارج إلا أنها لم تف بوعودها في وقت ظلت حالته الصحية والنفسية تسوء باستمرار، خصوصا وأنه فقد والدته وثلاثاً من أخواته في حرب عام 94م.

وكان الأخ عبدالقادر علي هلال، وزير الإدارة المحلية، أثناء زيارته الأخيرة، قد اطلع على مشكلة المواطن السيد ووجه المجلس المحلي ومدير عام المديرية بإصدار قرار وتصور بعلاجه وتعويضه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى