مأدبة إفطار وحفل تكريم لشطرنجيي حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» خاص:

> أقام فرع الاتحاد اليمني للشطرنج بساحل حضرموت مساء أمس الأول مأدبة إفطار وعشاء احتفاء بخواتم شهر رمضان الفضيل وتكريما للمشاركين في البطولة الشطرنجية الرمضانية، حيث تحدث في الحفل الأخوان محسن علي العطاس، مدير عام مكتب الشباب بمديرية المكلا وعوض أحمد بن جميل، رئيس فرع الاتحاد العام وعبرا عن تهانيهما للشطرنجيين بالشهر الفضيل ونجاح البطولة الرمضانية واستعرضا الإنجازات الشطرنجية التي حققها شطرنجيو حضرموت كبارا وناشئين، كما عبرا عن شكرهما للسلطة المحلية والمؤسسة الاقتصادية اليمنية على دعمهما لهذه الفعالية.

وألقى اللاعب الناشئ نادر الباشا كلمة باسم الناشئين عبرت عن شكر وتقدير الناشئين لقيادة فرع الاتحاد اليمني للشطرنج ومكتب وزارة الشباب والرياضة على تنظيم بطولات خاصة بهم، وجهودهم في تنظيم الدورات التدريبية، مطالبا بإعطائهم مزيدا من الاهتمام والرعاية.

بعد ذلك جرى تكريم الفائزين بالبطولة، حيث فاز بالجائزة الأولى في بطولة الكبار سيف عبيد بن سيف الذي حصل على جائزة مالية وميدالية، وفاز بالجائزة الثانية صبري عبدالله بامعلم، وتحصل على الجائزة الثالثة محمد العطاس، وفاز بالجائزة الرابعة عبدالله سالم بامعلم، فيما حصل عبدالعزيز باغفار على جائزة اللاعب المخضرم، وفاز سالم باجول بجائزة اللاعب المثالي. وفي بطولة الناشئين فاز بالجائزة الأولى علي أحمد الرداعي وحصل على الجائزة الثانية أحمد بوسبول والثالثة طاهر النعمي والرابعة بافقاس والخامسة سمير الباشا والسادسة مازن باجويد والسابعة محمد اليزيدي وحصل على الجائزة الثامنة عمر بوسبول. كما منحت جوائز تشجيعية لكل من نادر الباشا وأحمد زحفان وعبدالله اليزيدي وأحمد السعدي وأحمد دومان.

الجدير ذكره أن البطولة نظمها فرع الاتحاد العام للفترة من 20-10 رمضان 1428هـ بمشاركة 30 شطرنجيا، وأدارها وأشرف عليها الحكام حسين العكبري ومحمد بافقاس والدولي عوض جميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى