المدير التنفيذي للاتحاد الأوروبى يطالب بعقوبة ديدا!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
طلب المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم الاسكوتلندي جوردون سميث من الـ UEFA بإيقاف حارس الميلان ديدا بعد ما فعله في مباراة يوم الأربعاء الماضي.

وقال سميث: «حضرت المباراة في سيلتيك بارك، لكني لم أر المشجع ينزل إلى الملعب، ومـما قـيل لي سمعت بأنه لمس وجه حارس المرمى، الذي قرر السقوط بـعد ذلك. رؤيته يخرج من الملعب على نقّالة لا يمكن لي وصفها إلا بأنها مهزلة». يعتقد سميث بأن ديدا يجب أن يعاقب بعقاب مشابه لليتواني ساوليوس ميكولياناس، الذي مُنع مـن اللعب لمباراتين بسبب تمثيله أمام اسكوتلندا في سبتمبر.

وأضاف سميث: «أتمنى أن يتعامل الاتحاد الأوروبي مع الموقف مثلما حكموا على ميكولياناس، وأتمنى أيضاً أن لا يكون للحادثة تأثير على نتيجة المباراة. يجب على سيلتك أن يُجيبوا كيف استطاع المشجع تجاوز أمنهم، لذلك لا يسعنا فعل شيء لمساعدتهم في هذه المرحلة، ما يجب على الـ UEFA هو أن يقرروا هل ديدا مذنب بتمثيلة أم لا، وهل كان ينوي جعل المشكلة مع المشجع تبدوا أسوأ بادعائه بأنه قد هوجم.»

ويَبدو أن قَضية دُخول المُشجع الأسكتلندي الى أرضية المَلعب في مُباراة سيلتك الأسكتلندي وميلان الإيطالي ضِمن مُنافسات المَجموعة الرابعه مِن بُطولة دَوري أبطال أوروبا أعطت جَدلا ً كَبيراً في الساحة الأوروبية, حَيثُ أعلن الاتحاد الأوروبي لِكُرة القَدم بأن الاجتماع سوف يُعقد في الحادي عشر مِن شَهر أكتوبر الحالي حَيثُ في ذَلك الوَقت سَيُشهد القَرار النِهائي حَول هَذه القَضية .

ولكن الاتحاد الأوروبي لِكُرة القَدم أعطى شُروطا خاصة حَول هَذا الاجتماع مؤكداً بأنه يُريد مَعرفة الحَقيقة، وهَذه الحَقيقة لن تأتي الا عِندما يأتي الحارس نيلسون ديدا في الاجتماع للاستماع إلى ما يَقوله أمام المَسؤولين في هَذا الاجتماع لكي تَستطيع لجنة العُقوبات في الاتحاد الأوروبي الوصول الى أفضل حَل مُمكن لهَذه المُشكلة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى