بضربات الترجيح النصر العدني يصل إلى نهائي مسابقة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> أوصلت ضربات الترجيح فريق النصر العدني إلى المباراة النهائية لمسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، التي ينظمها اتحاد الكرة في عدن بدعم دقيق السنابل، بعد تعادله مع فريق الميناء بهدف لمثلة، وكان الميناء السباق بالتسجيل عبر مهاجمه عاطف عبدالله سعيد في د(9) من زمن الشوط الأول فيما أدرك مهاجم النصر حلمي فتيني علي التعادل لفريقه في د(27) من زمن الشوط نفسه الذي ساده أداء جيد ومتكافئ بين الفريقين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي الشوط الثاني امتلك النصر السيطرة على منطقة الوسط وشن هجمات مكثفة على المرمى الميناوي دون أي نتيجة إيجابية، فيما اعتمد الميناء الذي انكمش في نصف ملعبه على الهجمات المرتدة، وألغى الحكم هدفا للنصر بداعي التسلل، كما أضاع مهاجم الميناء عاطف عبدالله سعيد أخطر فرصة ميناوية لا تضيع على الإطلاق، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويحتكم الفريقان لضربات الترجيح لأول مرة في هذه المسابقة لهذا العام، لتنتهي المباراة لصالح النصر العدني بسبعة أهداف مقابل ستة للميناء، وهكذا وصل النصر العدني لأول مرة في تاريخ مسابقة المريسي الرمضانية إلى المباراة النهائية ليلاقي الفائز من مباراة اليوم بين التلال ووحدة عدن.

هوامش

< حضر اللقاء د. عبدالباري دغيش، عضو مجلس النواب الذي ألقى كلمة توجيهية خلال استراحة الشوطين على لاعبي فريق النصر العدني، وحثهم على بذل الجهد، وقد ظهرت آثار هذه الكلمة على إجمالي أداء النصر العدني في الشوط الثاني، وكان اللاعبون عند حسن الظن والثقة بهم، وحققوا الأهم وهو الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة المريسي.

< قضية توفير رجال الأمن لايزال التنسيق فيها دون المستوى المطلوب.

< حضور عدد من الرياضيين الكبار أمثال أحمد عبدالله حيدرة (الباشا) وعصام زيد وأبوبكر طرموم ومحمد الحاسر لمتابعة مباريات مسابقة المريسي أضفى أجواءً رياضية بهيجة.

< أدار اللقاء أمين عاشور وعبدالهادي باحزيم وعدنان محمد عبدالله وفراس أزهر أحمد رابعا وراقبه محمد بن محمد علي.

< يلعب اليوم فريقا التلال والوحدة لتحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية للمسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى