الحضور والحماس والنجاح عناوين ختامها ..المصافي يتوج بطلا لبطولة كأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

>
المصافي البطل
المصافي البطل
اختتمت مساء امس في الصالة الرياضية المغلقة بطولة كأس الرئيس الرابعة للكرة الخماسية التي يرعاها ويدعمها البنك الاهلي اليمني وشركة النفط اليمنية بعدن وذلك بحضور الاخوة م.عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن واحمد حامد لملس، مدير عام مديرية المنصورة وسالم التميمي، مدير عام مطار عدن ود. أحمد سنكر، المدير المالي للبنك الأهلي اليمني بعدن وعزيز سالم، رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن وعمر محمد الفروي، نائب المدير الاداري بشركة النفط اليمنية والشخصية الرياضية احمد محسن مشدلي وإبراهيم الصارطي، رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأبين وأبوبكر سالم، مدير ادارة الانشطة بمكتب التربية بعدن وعدد من الشخصيات، حيث اجريت المباراة النهائية ومباراة تحديد المركز الثالث.

الختام الذي تميز بحضور جماهير كبيرة اضفت اجواء حماسية في ارجاء الصالة جاء برسم مبسط حقق الغاية التي رسمها المنظمون والداعمون.

وقد توج فريق المصافي بطلا للمسابقة بفوز مستحق على فريق التربية في مباراة حماسية تكافأت في بدايتهاو إلا انها مالت مع مرور الوقت لفريق المصافي الذي بسط اسلوب لعبه وفرضه على التربية ليصل إلى الشباك مرارا وينهي المباراة بفوز كبير بتسعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

التربية الوصيف
التربية الوصيف
< وكان فريق الامن قد حقق المركز الثالث بفوزه على المطار بستة اهداف مقابل خمسة.

< ادار المباراتين احمد الوحيشي وايهاب باشراحيل وسيف محمد غالب وراقبهما ربيع عبدالرحيم.

< في الختام سلم الاخوة الضيوف كأس البطولة للمصافي والوصيف للتربية والمركز الثالث للأمن، فيما نال ماهر قاسم من المصافي كأس هداف البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى