اليمن تحرز كأس بطولة كرة اليد في البطولة العالمية بالصين

> صنعاء «الأيام» سبأنت:

> حقق منتخب الاولمبياد الخاص اليمني لكرة اليد المركز الأول لبطولة كرة اليد في البطولة العالمية الصيفية التي تستضيفها حاليا مقاطعة شنغهاي الصينية من بين 44 دولة مشاركة في اللعبة من مختلف انحاء العالم .

وأحرز المنتخب اليمني البطولة على حساب المنتخب الهولندي في المباراة النهائية التي جمعتهما صباح امس وفاز فيها منتخبنا بنتيجة ( 21 / 11 ) عن جدارة واستحقاق .

وكان وصول المنتخب اليمني الى نهائي البطولة بعد تأهله عن مجموعته الثالثة التي تضم الى جواره كل من منتخبات (الجزائر وهولندا والهند وفلسطين) وذلك اثر فوزه على المنتخب الجزائري ( 14 / 4 ) ، وفلسطين ( 16 / 6 ) ، والهند ( 4 / 2 )، وتعادل ايجابيا امام المنتخب الهولندي الذي تأهل ثانيا في هذه المجموعة وشق طريقه مع المنتخب اليمني إلى الدور النهائي ليتواجها مرة أخرى.

وكان منتخب الاثقال للاولمبياد الخاص اليمني قد حصل على ميدالية فضية وخمس برونزيات، حيث حقق اللاعب حامد القاضي فضية وبرونزيتان في فئة الرجال ،فيما حققت اللاعبة عبير حميد ثلاث برونزيات في فئة السيدات.

ويشارك الاولمبياد الخاص اليمني في البطولة العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بأربع ألعاب هي (كرة اليد وتنس الطاولة وحمل الاثقال وألعاب القوى).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى