بحضور محافظ عدن.. التلال يكرم أبطاله في السلة والجودو ورفع الأثقال والكونغ فو

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
في أمسية بهيجة في الخواتيم المباركة لشهر رمضان الكريم .. أقام نادي التلال الرياضي حفلاً تكريمياً لأبطاله في السلة ورفع الأثقال والجودو والكونغ فو بقاعة نادي التلال للأفراح، وسط حضور مميز تقدمه الأخوة أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالحميد السعيدي، الوكيل المساعد لوزارة الشباب لقطاع الرياضة وعبدالخالق البركاني، عضو مجلس النواب نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة وحسن سعيد قاسم وجميل ثابت، نائبا رئيس نادي التلال وزاهر عمر، رئيس فرع اتحاد السلة بعدن.

واستهلت الأمسية التكريمية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الأخ حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي كلمته محيياً فيها أبطال التلال للموسم 2007/2006 في كرة السلة الذين حققوا بطولة الدوري العام والمربع الذهبي لكرة السلة، ورفع الأثقال الحائزين على بطولة رفع الأثقال للأندية للناشئين والجودو والكونغ فو الذين حققوا ميداليات في بطولات الجمهورية، مشيداً بهذه الإنجازات الرياضية الكبيرة داعياً الأبطال إلى مواصلة عطائهم المبدع في ميادين الرياضة المختلفة.

وأشاد الأخ المحافظ في سياق كلمته بما حققه أبطال التلال في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدين بذلك جدارتهم في ساحات التنافس الرياضي.

وأشار إلى أن دعم المحافظة لنادي التلال يأتي لكونه (أبو الأندية اليمنية وعميدها) وأن دعم المحافظة سيشمل كل أندية عدن، وهنأ في ختام كلمته الأبطال لإنجازاتهم الرياضية الباهرة.

بعد ذلك وفي أجواء من البهجة والروح الرياضية العالية قام الأخ المحافظ وبقية الضيوف بتكريم أبطال التلال في كرة السلة ورفع الأثقال والجودو والكونغ فو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى