روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> دخول الجماهير مجاناً ملاعب كرة القدم ليس الحل لجلب الجماهير، الواقع أن المستوى لا يشجع على دخول الجماهير، وصدقوني أكثر من مرة تنتهي المباراة وأنا موجود ولا أعرف النتيجة، لأني كنت مشغولاً مع أحد الزملاء بحديث جانبي، ولا يوجد في المباراة ما يجبرني على المتابعة.

< أفضل من يعمل في المجال الرياضي هو الشخص الذي لا يقبل على نفسه أن يكون مطية أو ديكوراً أنيقاً للعرض (وشوفونا مسئول) ورحم الله امرءاً عرف قدر نفسه.

< أعتقد أن أهم أسباب تدهور مستوى كرة القدم في بلادنا هو الاحتراف المغلوط، وكذا الاعتماد على اللاعب الجاهز من خارج النادي، وقيادة الأندية الرياضية التي تجهل تماماً العمل الرياضي وأسراره.

< قال لي أحد الزملاء: أنت بخيل في كتاباتك الرياضية الأسبوعية في صحيفة «الأيام»، قلت ليس مهما أن أكون بخيلاً إنما المهم أن أكون صادقاً فيما أكتب، كما أني لست من قوم يعتبرون الثرثرة معرفة والصمت جهلاً.

< بهذا المستوى الضعيف يظهر أن بطولة الفقيد المريسي الرمضانية أصبحت (مجزعاني) لا تسمن ولا تغني من جوع، لذا طالبت وأطالب الاتحاد العام لكرة القدم أن يتبنى تنظيم بطولة مركزية باسم الفقيد أبو الكباتن ونبراس اليمن الرياضي وبوصلته الصائبة الفقيد علي محسن مريسي، الذي تجاوزت نجوميته الوطن العربي كله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى