شمسان يكرم أبطال الفعاليات الرمضانية والنجم الكبير عادل إسماعيل

> عدن «الأيام» محمد أحمد النعماني:

> احتضن نادي شمسان الرياضي مساء امس الاول الحفل التكريمي لابطال الفعاليات الرمضانية التي نظمتها ادارة نادي شمسان للعديد من الالعاب الداخلية خلال شهر رمضان المبارك.

وبعد ان بدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم القى الأخ محمود السلامي، كلمة في الحفل اشاد فيها بإحياء ليالي رمضان في النادي البرتقالي وبالحماس الذي شهدته المنافسات منذ انطلاقها وحتى نهايتها، شاكرا دعم كل الجهات المختلفة لانشطة النادي دون استثناء.

بعد ذلك قدمت فرقة جبل شمسان فقرة فنية نالت الاستحسان، ثم استعرض لاعبو الكاراتيه بعض اللقطات الفنية التي نالت الاعجاب.

ثم بدأ تكريم المساهمين في انجاح الفعاليات وهم الاخ محمد حسن، مدير عام المديرية وفؤاد البريهي، مدير عام مكتب الاوقاف بعدن وجمال اليماني، مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ومريم الشدادي، مديرة ادارة التربية والتعليم في مديرية المعلا.

كما تم تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم فئة خمسة أجزاء وهم عبدالله المهرمي وداود باوزير، وفئة عشرة اجزاء محـمـد نجـيب عقلان وعمـرو خالد، أمـا فـي مسابقة المصحف كاملا فـقد فاز محمد نجيب بدر ووضاح مختار عباس ونالا التكريم، كما تم تكريم اساتذتهما في لجنة الحكام.

وتم تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية أصحاب المراكز الاولى وهم: محمد عبدالخالق ومحمد نجيب وعمرو خالد وعبدالله قاسم وأيمن سعيد، وفي المركز الثاني: شرماكي عبدالله فارع ومروان فوزي وزكريا طارق.

أما في الكرة الخماسية فقد تم تكريم بطل الفعاليات وهو فريق المرحوم نجيب، وفريق المرحوم محمود صادق بالمركز الثاني، كما تم تكريم النجم الكبير الحارس العملاق عادل اسماعيل، وكان موقفا رائعا من قبل ادارة شمسان ولفتة تستحق التقدير والاشادة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى