التلال بطلاً ونصر عدن وصيفاً لمسابقة المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

>
احتضن ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر مساء أمس وقائع اللقاء النهائي لمسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي نظمها اتحاد الكرة في عدن بدعم دقيق السنابل بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في عدن.

وجمع اللقاء النهائي فريقي التلال ونصر عدن، وجرت وقائعه بحضور الأخوة عبدالحميد السعيدي، الوكيل المساعد لوزارة الشباب لقطاع الرياضة ود.عبدالباري دغيش، عضو مجلس النواب وحسن سعيد قاسم، عضو المجلس المحلي للمحافظة وعزيز محمد سالم، رئيس اتحاد الكرة في عدن ود.فضل الربيعي، مدير عام مديرية دارسعد وسامي سيف عبود، مسئول الدعاية والإعلام بالشركة اليمنية للمطاحن وعدد من قيادات الأندية الرياضية في عدن والإعلام الرياضي وجمهور غفير.

وقائع اللقاء

جاءت بداية اللقاء قوية بين الفريقين اللذين سعيا لتحقيق الفوز والظفر بكأس الفقيد علي محسن المريسي، وتبادل الفريقان الهجمات ومن إحداها تمكن لاعب التلال علاء محسن اللحجي في د(12) من زمن الشوط الأول من تسجيل هدف التقدم لفريقه، ويضيع فريق نصر عدن ضربة جزاء كانت كفيلة بتحقيق التعادل وإعادة الأمور إلى نصابها، ليتواصل الأداء الهجومي الإيجابي للفريقين، وينتهي الشوط الأول بتقدم التلال بهدف.

وفي الشوط الثاني أضاف لاعب التلال فواز حسن قاسم الهدف الثاني في د(3) وأسهم هذا الهدف في ترجيح كفة التلال في هذا الشوط، الأمر الذي صعب كثيراً من مهمة فريق النصر، ليضيف مهاجم التلال رمزي محمد الهدف الثالث لفريقه في د(18) من زمن الشوط الثاني مما أحبط معنويات فريق النصر كثيراً، لتمضي بقية دقائق الشوط الثاني دون جديد لينتهي اللقاء بفوز التلال على نصر عدن بثلاثية نظيفة ويتوج بطلاً لمسابقة المريسي الرمضانية.

هوامش

< في ختام اللقاء قام الأخوة الضيوف بتسليم فريق التلال كأس البطولة وفريق نصر عدن كأس الوصيف ونال كأس الفريق المثالي فريق نصر الضالع.

< فريق نصر عدن بقيادة المدرب خالد محمد عبدالله وصل إلى نهائي المسابقة بجدارة واستحقاق، كما أسهم د. عبدالباري دغيش، عضو مجلس النواب كثيراً في تطور أداء الفريق بشكل جيد ومتطور ومشرف.. كما أقام لهم مأدبة إفطار قبل اللقاء.

< أدار اللقاء هشام قاسم وعبدالهادي باحزيم ولؤي بغدادي وأحمد محمد عون وراقبه حسين صالح عبيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى