وحدة شحير يقيم مأدبة إفطار لرواد الحركة الرياضية والاجتماعية

> شحير «الأيام» عمر فرج عبد:

> أقام مساء أمس الاول نادي وحدة شحير الرياضي الثقافي الاجتماعي بمدينة شحير محافظة حضرموت، مأدبة افطار جمعت كوكبة كبيرة من رواد الحركة الرياضية والشخصيات الاجتماعة والثقافية وأعضاء المجلس المحلي بمدينة شحير.

وافاد «الأيام» الاخ عبدالرحمن عوض باشكيل، رئيس نادي وحدة شحير ان «قيام مثل هذه الفعالية يعد تقليدا سنويا في اواخر شهر رمضان العظيم، ويجمع اطياف المجتمع بالمدينة، وهو الشيء الذي يسعدنا نحن كقيادة للنادي ونبذل جهودا كبيرة لكي يقام في مثل هذه الوقت».

الجدير بالذكر ان نادي وحدة شحير الذي تأسس في 1975/12/9 قد شهد خلال شهر رمضان الكريم تكريم الفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم، وذلك على مستوى مساجد شحير، والتي تنظمها مؤسسة شحير الاجتماعية الخيرية بالتنسيق مع نادي وحدة شحير، وخلال هذه المسابقات تم تكريم 12 من حفظة القرآن الكريم منهم 3 في فئة المصحف كاملا، وواحد في فئة عشرين جزءا واثنان 25 جزءا والبقية عدد من الاجزاء.

وللشيخ صالح سالم بن طيير، رئيس مؤسسة شحير الاجتماعية الخيرية جهود طيبة في هذا المضمار الخيري، والأخ عبدالرحمن باشكيل، رئيس النادي يحرص على اقامة المسابقة في النادي كتقليد سنوي.

من جانب آخر احرز مؤخرا وحدة شحير بطولة الشاحت للكرة الطائرة على مستوى ساحل حضرموت، ويستعد هذه الايام في التمارين الليلية تحت الاضواء الكاشفة في النادي للاستحقاق القادم (التصفيات النهائية للدرجة الثانية) التي من المتوقع انطلاقها بعد عيد الفطر المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى