فيما يغادر السبت إلى تركيا .. اليوم منتخب الشباب يستأنف الإعداد

> صنعاء «الايام الرياضي» خاص:

>
يستأنف اليوم منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم استعداده لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم الى جانب منتخبنا .. منتخبات الاردن ، فلسطين، أوزبكستان ، النيبال ،وأفغانستان .

وتقام منافساتها في اوزبكستان خلال الفترة 17-6 نوفمبر القادم حيث يبدأ اللاعبون التجمع في المعسكر الداخلي بصنعاء قبل التوجه الى العاصمة التركية اسطنبول يوم السبت 10/20 لاقامة معسكر إعدادي أخير للمنتخب يستمر حتى يوم 2 نوفمبر القادم قبل التوجه يوم 4 من الشهر نفسه الى اوزبكستان لخوض منافسات المجموعة وسيخوض المنتخب في معسكره بتركيا.

في ذلك قال الكابتن عبد الله فضيل مدرب المنتخب أن الاعداد الذي سيكون في تركيا سيكون الاخير على اعتبار ان الوقت لا يسمح الا بذلك حيث سيشمل ثلاث مباريات ستكون محطة لعمل الصياغة الفنية والتكتيكية التي سنعتمدها للمنتخب في المباريات الرسمية التي نأمل ان نحقق فيها مانصبو إليه رغم عدم وصول الاعداد الى المرحلة التي ننشدها والتي وضعناها أرقاما في برنامجنا مفصلا ومحددا لكل الاشياء التي نحتاجها لنمر الى الاعداد النموذجي .

واختتم الكابتن القدير عبدالله الفضيل: ثقتنا كجهاز فني بلاعبينا بتجاوز كل ماحصل والاستفادة من المرحلة الاخيرة كما ينبغي ونقدم الاداء المنتظر في الاستحقاق الاسيوي بمشيئة الله تعالى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى