روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> كأس الاستقلال الذي ترعاه وتدعمه صحيفة «الأيام» سنويا يعد بمثابة فرصة للإعداد الجيد للفرق التي سوف تخوض الدوري العام مباشرة، وإليكم هذه الدلائل أهلي صنعاء تحصل على بطولة الاستقلال ونال بطولة الدوري العام مباشرة، وهكذا قبله صقر تعز أخذ كأس الاستقلال ونال بطولة الدوري العام، لذا ضرورة المشاركة الفعلية والجادة في كأس الاستقلال بغرض الاستفادة للدوري العام.

< إن الضعف وعدم معرفة القيادة الرياضية في الأندية هو ما يجعل اللاعب انتهازياً ومصلحياً مستغلاً جهل القيادة وضعفها، لذا نرى ونسمع ما يخجل من تصرفات اللاعبين نحو أنديتهم، والحقيقة هي أعطني قيادة رياضية فاهمة وصادقة أعطك لاعباً مثالياً ومخلصاً.

< قال لي أحد القراء أنتم الذين تكتبون في الرياضة تكذبون علينا، الرياضة مهليش وأنتم تصيحون وبصوت عال، أيش من رياضة عندنا تستحق أن تكتبوا عليها؟ وحرام قيمة الحبر فيها! قلت له معك حق، ويظهر أنك متابع ضليع في الأمور الرياضية، وقد نصل إلى قناعتك قريباً إن شاء الله.

< التكريم والإشادة بتحقيق النجاح والتفوق والإنجاز الطيب أمر ضروري، لكن لايزيد عن حده حتى لايتحول ضده، وأثناء الفشل والإخفاق علينا تقييمه ومعرفة أسبابه حتى لانقع فيه مرة ثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى