بن حبتور رئيسا للجنة الاحتفال العليا ..نادي العين يدشن ذكرى تأسيسه الاربعين من عدن

> لودر «الأيام الرياضي» خاص:

> كشف نادي العين الرياضي عن برنامجه الاحتفالي بمناسبة الذكرى الاربعين لتأسيسه التي تتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى الاربعين للاستقلال الوطني.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده نادي العين برئاسة الدكتور فضل أحمد ناصر الطلي بمقر النادي، والذي تداعى له صحافيون من مختلف مديريات محافظة أبين.

وكشف رئيس النادي الدكتور فضل أحمد ناصر محسن عن المفاجآت التي ستغلف الفعاليات المتنوعة في ظل حركة المجلس الاداري الجديد المصحوبة بالبركة، مفضلا الاحتفاظ ببعض المفاجآت السارة التي سيعلن عنها أثناء الحفل الفني والخطابي الذي سيكون مسك ختام البرنامج الاحتفالي.

وتم تشكيل لجنة عليا للبرنامج الاحتفالي من العيار الثقيل، حيث أسندت رئاستها للدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي، وعضوية عادل الأعسم، عضو مجلس الشرف والشيخ فهيم قشاش، أحد أبرز الداعمين للنادي.

إلى ذلك شكلت اللجان الفرعية بإعلان حالة طوارئ في مختلف الألعاب الرياضية حيث تحول مقر النادي إلى خلية نحل تواكب المستجدات أولا بأول.

وسيدشن نادي العين برنامجه الاحتفالي في عدن تحديدا، حيث سيخوض فريق كرة القدم مباراتين على ملعب الحبيشي بداية الشهر القادم أمام التلال ثم أمام شمسان.

وفضل المجلس الإداري لنادي العين انطلاق فعالياته من عدن تحديدا ليواكب عن قرب أفراح المدينة الباسلة بالعيد الوطني الأربعين للاستقلال الوطني، وهو التاريخ الذي يتزامن مع تأسيس النادي.

وفي تصريح قصير للدكتور فضل أحمد ناصر، رئيس النادي خص به «الأيام الرياضي» قال: «لقد تواصلنا مع مجلس الشرف الأعلى برئاسة الدكتور عبدالعزيز بن حبتور واطلعناه على البرنامج الحافل وتم اعتماده بعد نقاش مستفيض أفضى الى ركل كرة البداية من عدن إنطلاقا من التزامنا بدور عدن رياضيا وإيمانا منا بأن كرة القدم هي ملح الألعاب الرياضية» .. وشكر د. فضل مؤسسة «الأيام» على دورها الإعلامي الرائد والمحايد والبعيد عن لغة التعصب، منوها بأنها ستحظى بتكريم لائق في الحفل الفني والخطابي الساهر الذي من المتوقع أن يحضره محافظ المحافظة الأخ محمد صالح شملان وقيادة المجلس المحلي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى