«فضيحة جنسية» تغيب البرازيليين رونالدينيو وروبينيو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تأكد غياب نجمي المنتخب البرازيلي، رونالدينيو وروبينيو، عن المشاركة مع فريقيهما بالدوري الأسباني، بسبب عدم وصولهما في المواعيد المحددة لعودتهما، فيما ترددت أنباء بأن اللاعبين متورطان في “فضيحة جنسية”،و”تعاطي المخدرات”، أثناء مشاركتهما بحفل “صاخب” في العاصمة البرازيلية، ريو دي جانيرو.

وكان الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني قد قرر استبعاد لاعب خط الوسط رونالدينيو، من قائمة اللاعبين الذين خاض بهم الفريق مباراة أمس الأول السبت، أمام مضيفه “فياريال”، ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الأسباني.

وجاء في بيان نشره النادي الكتالوني على موقعه بشبكة الانترنت:

“قرر مدرب الفريق فرانك ريكارد عدم وضع إسم رونالدينيو ضمن لائحة اللاعبين لمواجهة فياريال”، إلا أن البيان أشار إلى أن استبعاد اللاعب كان لعدم تمكنه من المشاركة في تدريب الفريق الجمعة..وكانت العديد من الصحف البرازيلية قد ذكرت أن معظم لاعبي منتخب السامبا، أقاموا احتفالاً صاخباً بأحد الملاهي الليلية في “ريو دي جانيرو”، عقب الفوز الكبير الذي حققه المنتخب الأربعاء على نظيره الأكوادوري بخمسة أهداف نظيفة، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

وقالت صحيفة “أو غلوبو” إن الحفل الذي استمر حتى صباح اليوم التالي، مشيرة إلى أن اللاعبين، الذين شوهدوا وهم يغادرون الملهى سراً، “تناولوا المخدرات وقاموا بممارسة الجنس مع عدد من فتيات الليل”، وفقاً لما نقل موقع EARTHtimes على شبكة الانترنت..ويحتل برشلونة المركز الرابع في الدوري الاسباني، بفارق نقطتين فقط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر جدول البطولة، فيما ينافس فياريال على الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني بجدول المسابقة.

وجاء في بيان مماثل، أن المدير الفني لفريق ريال مدريد، بيرند شوستر قرر استبعاد البرازيليين روبينيو وخوليو باتيستا، من مباراة الفريق أمس الأول السبت أمام مضيفه “إسبانيول”، ضمن نفس الجولة من مسابقة الدوري الأسباني.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتورط فيها اللاعبان البرازيليان في “فضائح” قد تؤدي إلى إبعادهما عن الملاعب، حيث سبق أن تحدثت تقارير عن أن روبينيو شارك في أحد تدريبات ريال مدريد في يناير الماضي، وهو مخمور، وهو التقرير الذي لم ينفه النادي .. كما يواجه رونالدينيو حاليا ًهجوما ًغير مسبوق وسط الشائعات التي حامت حول إفراطه في السهر خلال تواجده في برشلونة، فيما رجحت تقارير أن يقوم النادي الكاتالوني ببيعه عقب نهاية الموسم الحالي، حيث يواجه اللاعب انتقادات لاذعة بشأن تدهور مستواه في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى