روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> زمان كانت تقام في شهر رمضان الكريم في الأندية الرياضية محاضرات تثقيفية ودينية وسياسية ووطنية ورياضية، وأذكر على سبيل المثال أننا أقمنا بنادي الهلال الرياضي حينها في شهر رمضان الكريم محاضرة دينية للشيخ عبدالله محمد حاتم ومحاضرة ثقافية للأستاذ محمد سعيد جرادة ومحاضرة سياسية للوطني الأستاذ عبدالله عبدالمجيد الأصنج ومحاضرة عمالية للأستاذ محمد سعيد مسواط ومحاضرة وطنية للأستاذ إدريس حنبلة ومحاضرة رياضية للمحاضر الرياضي الدولي محمد أحمد مقبل المقبلي، وكل هذه المحاضرات بشهر واحد، وكنا نلزم كل اللاعبين وكذا جماهير النادي بالحضور حتى تكون الفائدة عامة.

< كلما لاح بصيص أمل في إصلاح شأن الرياضة في بلادنا يصدمني الواقع المرير والحقيقة القاطعة التي لاتقبل الشك بأن إصلاح الرياضة بعيد المنال، ولمّا كان الوجع في الرأس ضاعت العافية، وفاقد الشيء لايعطيه.

< طابع الرياضة وسلوكها أن تتقبل رأي الآخرين بروح رياضية عالية كما يقال، لا أن تغضب من رأي الآخرين وتصر على كلامك، فإرضاء الناس غاية لاتدرك، مهما كانت حجتك مقنعة.

< ياقيادة محافظة عدن ومجلسها المحلي إن رياضة عدن وأنديتها الرياضية تصارع من أجل البقاء، فهل من لفتة كريمة وصادقة لدعمها قبل فوات الآوان؟

< فريق كرة القدم الذي عنده هجوم متميز وضارب يعرف طريق (الجول) وهو الفريق القادر على حسم اللقاء لصالحه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى