الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي يهنئ الرئيس علي عبدالله صالح لإحراز لاعبي اليمن 24 ميدالية متنوعة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أرسل م. أيمن عبدالوهاب، الرئيس الاقليمي للاولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، برقية تهنئة لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية على ما حققه لاعبو الاولمبياد الخاص اليمني من انجاز رياضي خلال مشاركتهم في دورة الالعاب العالمية الصيفية الثانية عشرة التي اقيمت بمدينة شنغهاي الصينية في الفترة من 2 وحتى 11 أكتوبر، والتي شارك فيها 7500 لاعب ولاعبة من 165 دولة وشاركت فيها اليمن كأحد برامج منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، حيث بلغ العدد الاجمالي لما حصلت عليه اليمن من ميداليات 24 ميدالية متنوعة بينها ثلاث ذهبيات وخمس فضيات وست عشرة ميدالية برونزية، الى جانب ما حققه ابطال اليمن من مراكز في هذه الدورة كالفوز ست مرات بالمركز الرابع، وثلاث مرات بالمركز السادس ومرة واحدة بالمركز الثامن.

وكان الرئيس الاقليمي قد أرسل برقيات مماثلة الى الملوك والرؤساء العرب وكذلك رؤساء شرف برامج المنطقة، وحملت البرقية التهنئة بما حققه لاعبو ولاعبات برامج المنطقة من انجاز رياضي بلغ اجماليه 308 ميداليات بالمقارنة بـ 195 ميدالية حققتها برامج المنطقة في الالعاب العالمية الماضية.

واشار الرئيس الاقليمي إلى أن إنجاز ابطال اليمن خلال مشاركتهم في هذه الالعاب العالمية وما ظهروا به من مستوى فني رائع نتيجة ما يحظون به من اهتمام ورعاية ودعم كان أهم وأبرز العوامل فيما حققوه من انجاز رياضي عالمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى