تعادل سلبي لبايرن ميونيخ مع دورتموند وهامبورغ يقتنص المركز الثاني

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

>
فرحة هدف لفريق لانس
فرحة هدف لفريق لانس
اكتفى بايرن ميونيخ المتصدر بالتعادل السلبي مع مضيفه بوروسيا دورتموند، واقتنص هامبورغ المركز الثاني بفوزه على مضيفه دويسبورغ 1/صفر أمس الأحد في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده الى 27 نقطة مقابل 23 لهامبورغ الذي منحه المدافع البلجيكي فنسان كومبانيي النقاط الثلاث من خلال تسجيله الهدف الوحيد في مرمى دويسبورغ العائد إلى الدرجة الأولى في الدقيقة 37.

وتقدم هامبورغ بفارق نقطتين على فيردر بريمن الذي كان تعادل مع شالكه وصيف البطل 1-1 امس الأول السبت.

وفشل بايرن ميونيخ الذي حقق 5 انتصارات متتالية في البطولة المحلية، في الابتعاد أكثر في الصدارة بعد أن تسيد المباراة أمام 80 ألف متفرج وكاد يفتتح التسجيل في الدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من الارجنتيني مارتن ديميكيليس أصابت العارضة وارتدت إلى ميروسلاف كلوزه فأعادها وهي طائرة لتقف العارضة مرة جديدة في وجهها بدلا من الحارس رومان فايدنفيلر.

ولم ينجح كلوزه مرة جديدة في الإنفراد بالحارس أيضا في بداية الشوط الثاني (49) قبل أن تنخفض وتيرة الأداء خصوصا من جانب بايرن ميونيخ الذي بدا التعب على لاعبيه، فتحولت المبادرة إلى بوروسيا وكاد مهــاجمـه الســويسري مــارتن بتريتش يدرك التعادل ومرت كرته بجانب المرمى (56).

وقلده زميله الجنوب أفريقي ديلرون باكلي (62) أبعدها الحارس لتصل الى فلوريان كرينغه الذي أعادها بدوره فارتدت من القائم.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 27 نقطة من 11 مباراة 2- هامبورغ 23 3- فيردر بريمن 21 4- كارلسروه 20 5- شالكه 18 هانوفر 18

الشهير ويلتورد سجل أحد أهداف فريق رين
الشهير ويلتورد سجل أحد أهداف فريق رين
رين يستعيد المركز الثالث

استعاد رين المركز الثالث من بوردو بفوزه على مضيفه لنس1/2 أمس الاحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل سيلفان ويلتورد (57) وجيروم لوروا (77) هدفي رين، وأوليفييه مونتيروبيو (50) هدف لنس.

ورفع رين رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف خلف نانسي الثاني، وبفارق نقطتين أمام بوردو الذي كان انتزع المركز الثالث بتغلبه على ضيفه فالنسيان 1-2 أمس الأول السبت في افتتاح المرحلة.

وفي مباراة ثانية، تعادل لوريان مع تولوز بهدف لستيفان سيسينيون (61) مقابل هدف لنيكولا ديوز (82).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ليون 25 نقطة من 11 مباراة 2- نانسي 24 من 11 3- رين 24 من 12 4- بوردو 22 من 12 5- لومان 20 من 12.

ايندهوفن ينتزع الصدارة

انتزع ايندهوفن حامل اللقب في الموسمين الماضيين صدارة ترتيب الدوري الهولندي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه سبارتا روتردام 1-4 أمس الأحد في ختام المرحلة التاسعة.. وسجل الصربي دانكو لازوفيتش (1) وميكا روزنيفيلد (11) والبيروفي جيفرسون فارفان (26) وكينيث بيريز (70) اهداف ايندهوفن، وسياك بولاك (77 من ركلة جزاء) هدف سبارتا روتردام.

لوران وتولوز أنهيا مباراتهما بالتعادل
لوران وتولوز أنهيا مباراتهما بالتعادل
واستفاد ايندهوفن من الخدمة التي أسداها له تونتي انشكيده بإسقاطه ضيفه فيينورد روتردام المتصدر السابق 2/صفر أمس الأول السبت في افتتاح المرحلة.

ورفع أيندهوفن رصيده الى 23 نقطة مقابل 21 نقطة لفيينورد الذي تراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف أياكس الوصيف والفائز على مضيفه أوتريخت بهدف وحيد سجله كلاس يان هانتيلار في الدقيقة 68..وحقق نيميغن فوزا كبيرا على ضيفه غرونينغن بخمسة أهداف للمغربي يوسف العكشاوي (5 من ركلة جزاء) ولورنزو دافيدز (63) وجوني فان بيوكرينغ (74 و87) والسويدي يوناش أولسون (78) مقابل هدف لكوين فان در لاك (7 من ركلة جزاء).. وخسر بريدا أمام ألكمار بهدفين لأنطوني لورلينغ (19 و56 من ركلة جزاء) مقابل ثلاثة أهداف لباري أوبدام (5) والبرازيلي فيريرا أري (39) وجوليان يينر (47).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى