للعب في مباراة اعتزاله ..الجابر يرفض الأندية ذات الصلة مع اسرائيل ويختار مانشستر يونايتد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال لاعب الهلال ومنتخب السعودية المعتزل سامي الجابر إنه رفض مشاركة أندية أوروبية في حفلة اعتزاله المقررة في العام المقبل، بداعي صلة مسؤوليها أو مدربيها أو لاعبيها بإسرائيل, وأكد الجابر خلال مؤتمر صحافي في الرياض أنه اختار مانشستر يونايتد للمشاركة في حفلة اعتزاله لعلمه أن النادي الإنجليزي لا تربطه صلة بالدولة العبرية, ولفت إلى أن وصول لاعب أو مدرب إسرائيلي إلى مانشستر يونايتد قبل إجراء المباراة سيؤدي إلى إلغاء زيارة الفريق الإنجليزي إلى السعودية وبالتالي عدم إقامة المباراة.

وقال الجابر:«لو علمت أن هناك عناصر ترتبط علانية بعلاقات مع دولة إسرائيل فلن أختار مانشستر وسنلغي الاتفاقية..أتمنى أن تسير ظروف المنطقة لصالحي».

ولفت الجابر إلى أن أسعد الناس باختياره لمانشستر يونايتد للعب المباراة الاعتزالية هو زميله محمد الشلهوب الذي يعشق هذا الفريق، موضحا أن محبيه الأخوين حافظ وعبد الله الرويلي يرصدان مسيرته الكروية ويوثقانها كتابيا، متمنيا أن يكون النقل التلفزيوني حصريا ولأفضل قناة تجيد نقل المباريات بتقنية عالية كحال نقل مباريات كأس العالم الأخيرة.. واستبعد الجابر حضور النجم العالمي زيدان لمهرجان الاعتزال، وأكد اقتصاره على لاعبي الهلال.

وكشف الجابر أن مهرجانه سيحمل شعار (أنا أحبكم) في تأكيد على التسامح مع الجميع بمن فيهم من أساؤوا له خلال مسيرته الكروية، متمنيا حضور الجميع لمهرجان اعتزاله بمن فيهم مؤسس النادي عبد الرحمن بن سعيد, وقال:«أدعو الله في سجودي أن يشفيه من مرضه وأن يكون أول الحاضرين للمهرجان»..وأكد الجابر أن قميصه رقم (9) لن يحجب، وأن لكل لاعب شخصيته وحضوره في الملعب، وقال:«نحن امتداد لأجيال هلالية سابقة، فقد سبقنا مبارك عبد الكريم ومحسن بخيت ومشاري العويران وهذال الدوسري وسعود الحماد، وبعدنا جاء ياسر القحطاني».

وعما إذا كان سيدخل الترشيحات المقبلة للاتحادات الرياضية، قال:«لا أرغب في ذلك، وقد عرض علي رئيس الهلال منصب مدير الاستثمارات في النادي لكني اعتذرت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى