لعدم تقيدها بالشروط الصحية.. إغلاق مستشفى ومستوصف تخصصي وتغريم منشآت أخرى في المنصورة

> عدن «الأيام» خاص:

>
أثناء حملة التفتيش الصحية في المنصورة بعد إغلاق المستشفى والمستوصف الطبي التخصصي
أثناء حملة التفتيش الصحية في المنصورة بعد إغلاق المستشفى والمستوصف الطبي التخصصي
أسفرت حملة التفتيش الصحية على المستشفيات الصحية والمستوصفات الخاصة في مديرية المنصورة محافظة عدن عن إغلاق مستشفى ومستوصف تخصصي وتغريم منشآت أخرى وذلك لعدم التزامها بالشروط الفنية والصحية.

وكان الأخ أحمد حامد لملس، مدير عام المديرية يرافقه الدكتور أحمد مثنى البيشي، مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة والأخ عمر ناصر، الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية قد باشروا النزول إلى تلك المستشفيات والمستوصفات في حملة تستمر أسبوعا اعتبارا من يوم أمس الأول السبت.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الأخ أحمد حامد لملس، أن الحملة تهدف إلى التحقق من مدى الالتزام بالشروط المنظمة لعمل المنشآت الطبية والتي في ضوئها تم صرف تراخيص العمل ومزاولته كمهنة إنسانية.

وقال:«نحن هنا لن نتسامح مع المخلين بتلك الشروط لما تسببه من ضرر مباشر على حياة المواطنين».

من جانبه قال د.أحمد مثنى البيشي: «إن المخالفين لم يلتزموا بالشروط الصحية والفنية حيث يتم تغيير الكوادر المحلية والأجنبية بآخرين جدد دون إشعار مكتب الصحة للاطلاع على مؤهلاتهم العلمية وكذا التوظيف العشوائي وكذا عدم استيفاء أو الإخلال باللوائح المنظمة لعمل تلك المنشآت»، مشيرا إلى أن هناك غرامات مالية وعقوبات أخرى حسب نوعية المخالفة.

وأشاد البيشي بالتعاون الذي تبديه السلطة المحلية من خلال قيامها بتذليل الصعوبات ونزول قياداتها المستمر للتأكد من سلامة سير عمل تلك المنشآت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى