الهيئة الإدارية لنقابة هيئة التدريس بجامعة حضرموت تؤكد تمسكها بالاتفاق الذي تم التوصل إليه مع رئيس الجامعة في سبتمبر الماضي

> المكلا «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا أمس اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر 2007م.

ووقفت الهيئة أمام القضايا الاستحقاقية والمطلبية المضمنة في بيانها رقم (1) الصادر في أغسطس الماضي وما أدى إليه من تداعيات في علاقتها برئاسة الجامعة.

وأكدت الهيئة تمسكها بالقضايا المثارة وما تم التوصل إليه في اللقاءات الحوارية مع دوائر الجامعة بحسب الاتفاق مع رئيس الجامعة في سبتمبر الماضي.

وأقرت الهيئة الإدارية خلال اجتماعها نقاط تلك اللقاءات الحوارية وتسليمها للأمين العام للجامعة والنائب الأكاديمي على أن توضع القضايا التي لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأنها على رئيس الجامعة، وفي الصدارة منها:

صرف علاوة السكن أسوة بالجامعات اليمنية الحكومية، حل مشكلة أراضي سكن أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم دون تسويف أو اتباع أساليب لا تحل المشكلة جذرياً، حل قضايا المستحقات المالية لفترات سابقة، استكمال تشكيل هيئات المجالس في الجامعة تنفيذاً لقانون الجامعات الحكومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى