يتطلع إليها الجميع لتكون بوابة عبور ..اليوم مواجهةهامة للأحمر الصغير أمام قطر المستضيف

> الدوحة «الأيام» فهد الرومي:

>
منتخب اليمن للناشئين
منتخب اليمن للناشئين
يخوض منتخبنا الوطني للناشئين اليوم في دوحة قطر مباراته الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية للناشئين المجموعة الأولى والتي تحمل التطلعات لمواصلة التنافس على بطاقتي التأهل ,وذلك عندما يلتقي المنتخب القطري صاحب الضيافة الذي خسر آخر مباراة له أمام سوريا ويبحث عن التعويض للإبقاء على حظوظه في المنافسة.

منتخبنا أجرى مساء أمس مرانه الأخير على الملعب الفرعي لنادي الريان وسط تفاؤل ساد الجميع بتحقيق نتيجة مرضية تكون بوابة العبور إلى الدور الثاني ,حيث كانت المعنويات عالية في التجاوب مع مفردات التمرين الذي ركز فيه المدرب سامي النعاش على الجوانب الخططية التي تتناسب مع المباراة والخصم الجريح الذي ستبعده الخسارة عن أي أمل بالإنتقال إلى الدور الثاني وسيلعب متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.

المباراة لاتقبل أنصاف الحلول فالفوز هو المطلب الملح لمنتخبنا ولمنتخب قطر ولكن هناك تصميم لدى ناشئينا ببذل الجهد للوصول إلى الغاية بعد أن حققوا فوزين وتعادلا في مبارياتهم الثلاث السابقة.

هذا وكان د.نجيب العوج نائب رئيس اتحاد الكرة قد وصل إلى الدوحة لدعم المنتخب في لقاء اليوم الذي يحمل تطلعات الشعب اليمني ورسم البسمة على الشفاه مجددا بعد الخيبة الكبيرة التي عاد بها المنتخب الأول من المالديف بخسارة مذلة كانت رسالة بسطور واضحة لاتحتاج لشفرة بضرورة التغيير، لأن المالديف دولة ليست في الخارطة الكروية ولم يسمع بها أحد سوى في الجانب السياحي.

رئيس الوفد اليمني جمال الخوربي يتبادل الهدايا اثناء الحفل
رئيس الوفد اليمني جمال الخوربي يتبادل الهدايا اثناء الحفل
من جهة أخرى أقيم مساء أمس الأول في فندق رمادا حفل تم فيه تبادل الهدايا بين الوفود المشاركة في تصفيات المجموعة الأولى الجارية هنا في قطر.

مباراة اليوم تنقلها قناة الدوري والكأس في تمام الساعة 5/40 مساء .. هذا وقد اختتم منتخبنا تدريباته للمباراة المرتقبة مع المنتخب القطري اليوم الثلاثاء بتمرين خفيف استمر قرابة الساعة في الملعب الفرعي لنادي الريان،حيث ساد التمرين تفاؤلا كبيرا بتجاوز المنتخب القطري الشقيق الذي سوف يكون بوابة العبور إلى الدور الثاني في حالة الفوز إن شاء الله وقد ظهر اللاعبون بصورة جيدة ومعنويات مرتفعة وخاصة بعد معرفتهم بوصول النائب الأول لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم د.نجيب العوج لحضور مباراة اليوم وكان قد أقيم ظهر اليوم بفندق رمادا حفل تبادل الهدايا بين الفرق المشاركة وقد بدىء الحفل بكلمة ترحيب من جانب المنتخب القطري رحب من خلالها بالوفود المشاركة، ثم تمت بعد ذلك مراسم تبادل الهدايا التذكارية بين الوفود المشاركة واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية بين الوفود.. هذا وسوف تكون مباراة اليوم منقولة عبر قناة الكأس القطرية في الساعة 5.40 دقيقة مساء بتوقيت الدوحة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى