محافظ حضرموت يلتقي قيادات الأندية والاتحادات الرياضية بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> التقى مساء أمس بمدينة سيئون الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت قيادات الأندية والاتحادات الرياضية بوادي حضرموت، وخلال اللقاء استمع المحافظ من القيادات الرياضية إلى عدد من القضايا والهموم التي تواجه الأندية والاتحادات بالوادي والتي تحد من تحقيق أهدافها.

بعد ذلك ألقى المحافظ كلمة تطرق من خلالها إلى الرعاية والاهتمام لفئة الشباب والرياضيين من قبل الرئيس علي عبدالله صالح الذي يولي هذه الشريحة الاهتمام الكبير من خلال السعي الجاد لإقامة البنى التحتية وتربية الشباب التربية الصالحة مشيداً في الوقت نفسه بجملة الإنجازات المحققة لرياضة وادي حضرموت لهذا العام في أكثر من لعبة داعياً القيادات الرياضية إلى بذل الكثير من الجهد لتحقيق الكثير من هذه الإنجازات والحفاظ على الخصوصية والتفرد لبعض الألعاب كالكرة الطائرة،

مؤكداً في ختام كلمته أن السلطة المحلية بالمحافظة ستكون خير داعم وسترعى كل المتميزين وستسعى إلى تكريمهم سنوياً، كما أعطى المحافظ توجيهات للمعنيين لإقامة بطولة كروية سنوية تجمع أندية حضرموت الساحل والوادي.

حضر اللقاء الأخ أحمد الجنيد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي وفهد صالح الأعجم الوكيل المساعد وعدد من القيادات الرياضية والشبابية.

كما تم خلال زيارته التفقدية لمديرية القطن قيام الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت صباح يوم أمس الثلاثاء بزيارة إلى المنشآت الرياضية الجديدة لنادي شباب القطن الرياضي الثقافي، وقد وجه باعتماد استكمال بناء غرف الملابس والكفتيريا والجدار الشمالي لملعب الكرة الطائرة وسقف المنصة، كما وجه الأخ المحافظ مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي برصف الأرضية بجانب ملعب الكرة الطائرة.

رافق الأخ المحافظ في هذه الزيارة الإخوة أحمد جنيد الجنيد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي ومحمد فلهوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالوادي وعبدالقادر السقاف، مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي وعبيد عبدالله الجابري مدير عام مديرية القطن ود. حسن عبدالله باسواد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وعمر سالم باشماخ عضو المجلس المحلي بالمحافظة وعبدالله جمعان النوبي رئيس نادي شباب القطن وعدد من مدراء المرافق الحكومية والشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى