بحضور شملان والميسري والعيسي وحافظ تكريم الفريق الأول لنادي حسان

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> احتضنت قاعة أماسي بعاصمة أبين زنجبار يوم أمس الاحتفال التكريمي الذي أقيم على شرف الفريق الأول بنادي حسان وصيف دوري النخبة في نسخته الأخيرة، بحضور الإخوة محمد صالح شملان محافظ أبين وأحمد الميسري عضو اللجنة العامة بالمؤتمر الشعبي العام والشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وحافظ معياد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني الزراعي وعدد من مدراء العموم والمسئولين في المحافظة.

وألقيت عدد من الكلمات بالمناسبة استهلها الأخ زيد سيف اليافعي نائب رئيس نادي حسان سابقاً شكر فيها كل الحضور خاصة الذين تجشموا عناء المجيء إلى أبين ومشاركة الفريق أفراحه والذين كان لهم الفضل الكبير في وصول حسان إلى المستوى الذي وصل إليه خاصة الشيخ العيسي والأخ حافظ معياد اللذان كانت لهما أيادي بيضاء على الفريق طوال مسيرة الدوري.

ثم ألقى الأخ حسين ناصر بوعبدين رئيس اللجنة المؤقتة بنادي حسان كلمة أشاد فيها بجهود اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارة السابقة التي توجت بإحراز الفريق مركز متقدم متمنياً أن تستمر مسيرة العطاء في النادي العريق.

تم ألقى الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم كلمة هنأ من خلالها فريق حسان إدارة ولاعبين وجمهوراً بتحقيق مركز الوصيف معتبراً ذلك إنجازاً رائعاً ولد من رحم المعاناة، وعبر عن فخره واعتزازه بفريق حسان انطلاقاً من كونه النادي الوحيد الذي يزود أندية الوطن ورياضة الوطن باللاعبين الموهوبين.

من جانبه أشاد الأخ محمد صالح شملان محافظ أبين في كلمته التي ألقاها أمام الحاضرين بالمستوى الكبير الذي قدمه نادي حسان والمظهر الجميل الذي ظهر به في منافسات الدوري المنصرم، داعياً جميع منتسبيه إلى العمل بإخلاص خلال الفترة القادمة مبدياً استعداد السلطة لدعم النادي، وأعلن اعتماد مبلغ 10 ملايين ريال من موازنة المحافظة دعماً للنادي.

عقب ذلك تم تكريم اللاعبين بمبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب مقدمة من مجموعة العيسي وبنك التسليف الزراعي.

الأخ حسين البهام مديرعام مكتب الشباب والرياضة بذل جهداً كبيراً في إخراج حفل التكريم إلى حيز الوجود، بعد عملية مخاض عسيرة، فله التحية..وبنك التسليف التعاوني الزراعي أعلن عن رعايته الكاملة لفريق حسان خلال منافسات الدوري القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى