لقاء موسع لمناقشة هموم وتطلعات نادي وحدة عدن في المرحلة القادمة

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> عقد صباح أمس الأول الخميس في نادي وحدة عدن لقاء موسع ضم عددا من القيادات الرياضية ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم بحضور الاخوة أحمد الميسري، عضو اللجنة العامة مدير دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر الشعبي العام وأحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وحافظ معياد، رئيس مجلس ادارة بنك التسليف الزراعي التعاوني وجمال اليماني، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وأحمد حسن الشيري، مدير عام الشيخ عثمان وأحمد لملس مدير عام المنصورة وأعضاء اللجنة المؤقتة لنادي الوحدة ونجم الكرة اليمنية المعتزل الكابتن وجدان شاذلي.

وفي مستهل الاجتماع ألقى الأخ جمال اليماني كلمة رحب فيها بالحاضرين، معبرا عن امتنانه وسعادته بهذا الحضور للقاء بأبناء نادي وحدة عدن لتلمس همومهم ومشاكلهم التي يعانونها في الفترة الاخيرة وبعد صعودهم الى مصاف اندية الدرجة الاولى الذي يعد إنجازا ليس لنادي الوحدة بل لمحافظة عدن.. وقال إن هذا اللقاء سيخرج بثمرة ونجاح يصب في مصلحة نادي وحدة عدن الذي هو اليوم امام تحد وإثبات ذات في المرحلة القادمة التي تتطلب تضافر جهود ابناء النادي المخلصين، شاكرا اللجنة المؤقتة على قيادتها الحكيمة والمقتدرة، والتي حققت كثيرا من الانجازات للنادي رغم الامكانيات البسيطة والمحدودة.

وتحدث الأخ احمد صالح العيسي، رئيس اتحاد الكرة مهنئا ابناء وحدة عدن على صعود فريقهم الكروي الى الدرجة الاولى، موقعه المناسب بين الكبار، وقال إن عودة وحدة عدن ستعطي اضافة قوية وحماسا كبيرا وترفع مستوى الكرة اليمنية. وخاطب أبناء الوحدة بأن يعدوا انفسهم اعدادا جيدا «لأن المهمة القادمة ستكون اكثر صعوبة وينبغي منكم بذل جهود كبيرة للظهور بمستوى يليق بسمعة وتاريخ هذا النادي العريق، وسنقف بجانبكم وسندعم مسيرتكم القادمة».

وأعلن العيسي عن تقديم ثلاثين ألف ريال لكل لاعب كدعم وتكريم للاعبين، وأيضا قدم حافظ معياد ثلاثين ألف ريال لكل لاعب، ووعد العيسي أيضا بتقديم مبلغ 200.000 ريال تكريما للكابتن فؤاد عباس لما قدمه للكرة اليمنية كنجم كروي لمع صيته في الملاعب اليمنية.

وقال الأخ حافظ معياد، رئيس بنك التسليف:«نحن سعداء بما حققه هذا النادي من انجازات تليق بتاريخه العريق، وحضورنا اليوم هو لتلمس الهموم والصعوبات التي تواجه النادي، ونحن بدورنا سنكون عوامل مساعدة في المرحلة القادمة وسنقدم كل سبل الدعم والرعاية لهذا النادي صاحب التاريح العريق.. فنتمنى لأبناء وحدة عدن كل التوفيق والنجاح مستقبلا».

وشكر الأخ شكيب عليوة، أمين عام نادي الوحدة، الاخوة الحاضرين وأعرب عن امتنانه البالغ لهذه الزيارة والوقوف عن قرب أمام هموم ومشاكل النادي وما يعانيه من ظروف صعبة وهو على مشارف الموسم الكروي الجديد.. وقال: «نحن اليوم بحاجة الى تعاون الجميع والوقوف جنبا الى جنب وتضافر الجهود لتصب في مصلحة النادي للمرحلة القادمة التي ستكون أكثر صعوبة وتحتاج الى دعم أكبر».

وبعد ذلك تمت مناقشة مستفيضة بين الحاضرين، وقد طرح إسم عيدروس صالح العيسي ليكون رئيسا للنادي للمرحلة القادمة، وقوبل هذا المقترح بموافقة الجميع، واتفق الجميع على مواصلة اللجنة المؤقتة عملها في النادي وبنفس الطاقم الاداري وعدم قبول استقالتهم نظرا لنجاحهم في قيادة النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى