تحاليل جديدة تعزز الشكوك في والدي مادلين ماكين

> لندن «الأيام» ا.ف.ب :

>
اكدت تحاليل جديدة اجراها مختبر بريطاني وجود الحمض الريبي النووي (دي.ان.ايه) للطفلة مادلين في الصندوق الخلفي لسيارة استاجرها ابواها بعد 25 يوما من اختفائها في مطلع ايار/مايو في البرتغال، كما ذكرت صحيفة "ايفنينغ ستاندرد" أمس.

وقالت الصحيفة البريطانية التي لم تشر الى مصادرها، ان نتائج هذه السلسلة الثانية من الاختبارات التي اجراها مختبر في برمنغهام (وسط)، نقلت الى الشرطة البرتغالية المكلفة التحقيق.

واشارت الصحيفة الى ان التحاليل اجريت ل"سوائل جسدية" عثر عليها في السيارة ومتخلفة عن جثة.

ولا يزال جيري وكايت ماكين والدا مادي اللذان استجوبتهما الشرطة البرتغالية في ايلول/سبتمبر الماضي يؤكدان براءتهما ويصران على ان ابنتهما خطفت من الشقة التي استاجراها في برايا دي لوز اثناء تناولهما العشاء مع اصدقاء في مطعم قريب.

ويبرر اصدقاء للزوجين وجود "دي.ان.ايه" مادلين في السيارة المستاجرة بانه ربما جاء من اغراضها وملابسها التي نقلها والداها الى السيارة او من الحفاضات المستخدمة لشقيقها وشقيقتها التوامين.

الا ان التحاليل الاخيرة تشير الى ان كمية الدي.ان.ايه اكبر بكثير من ان تخلفها دمى وثياب لمادلين، كما اشارت الصحيفة.

ورفض المتحدث باسم الزوجين كلارنس ميتشل التعليق على هذه المعلومات وقال "انها معلومات بلا مصدر وغير واضحة وربما تكون غير صحيحة ولا نستطيع التعليق عليها".

وكانت الشرطة البرتغالية وجهت الاتهام الى الزوجين بعد سلسلة اولى من الاختبارات التي اجريت على "عناصر بيولوجية" عثر عليها في اب/اغسطس في السيارة والشقة التي استأجرها الزوجان، كما ذكرت الصحافة البرتغالية.

ووفقا للمقربين من الزوجين، فان المحققين يشتبهون في انهما قتلا ابنتهما عرضا ثم اخفيا الجثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى