برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي»

> «الأيام» تغطية: عوض بامدهف وخالد هيثم تصوير: مختار محمد حسن:

>
لقطة جماعية للفريقين مع الضيوف
لقطة جماعية للفريقين مع الضيوف
في يوم رياضي بهيج من أيام رياضة عدن الزاهية احتضن ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر أعرق وأقدم ملاعب اليمن والجزيرة والخليج العربي عصر أمس وبكل الحب ووسط مظاهر الاحتفاء والحيوية والابتهاج وقائع الافتتاح المتميز لمنافسات مسابقة كأس الاستقلال في نسختها الثالثة وسط حضور مميز يتقدمه الإخوة عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وأحمد الضلاعي الوكيل المساعد لمحافظة عدن وهشام باشراحيل رئيس تحرير صحيفة «الأيام» ود. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وجمال اليماني مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وعزيز محمد سالم وابراهيم الصارطي رئيسا اتحادي الكرة في عدن وأبين وحسن سعيد قاسم ورياض الحروي نائبا رئيسي ناديي التلال والصقر والشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب وعبدالعظيم القدسي مدير عام بريد عدن ومحمد هشام باشراحيل رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة وعدد من القيادات والشخصيات الرياضية والإعلام الرياضي وجمهور غفير، وبعد استعراض الأشبال لأسماء الفرق المشاركة في هذه المسابقة أعلن الزميل محمد هشام باشراحيل رئيس اللجنة المشرفة افتتاح مسابقة كأس الاستقلال الثالثة التي تقام برعاية ودعم «الأيام» «والأيام الرياضي» وتنظيم فرع الاتحاد في عدن.

وقائع اللقاء

لقاء افتتاح مسابقة كأس الاستقلال الثالثة جمع فريقي الصقر ووحدة عدن، وجرت وقائعه على كأس كروان التعليق الرياضي الفقيد سالم أحمد بن شعيب الذي قدمه الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب الرياضي في الذكرى الثانية لرحيله.

وساد وقائع اللقاء التبادل الهجومي المبكر الذي استمر طيلة زمن اللقاء، حيث سعى كل فريق لإدراك السبق، واستطاع فريق الصقر الذي لعب بفريق من الشباب مجاراة فريق وحدة عدن، وقدم عطاء جيداً وأجاد لاعبوه الانتشار والتناقل الكروي الإيجابي، فيما حاول فريق وحدة عدن الذي ضم خليطاً من اللاعبين حسم هذا الشوط لصالحه لكن يقظة دفاع وحارس الصقر حالت دون ذلك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض.

هجمة وحداوية على مرمى الصقر
هجمة وحداوية على مرمى الصقر
في استراحة الشوطين لعب فريق براعم التلال ونصر الشيخ عثمان وقدموا عرضاً جيداً وأنيقاً وحازوا إعجاب وتقدير وتصفيق الحضور، وكانوا بحق استراحة كروية بهيجة.

تواصل الأداء الهجومي للفريقين في الشوط الثاني، وفي ظل تحسن واضح لإجمالي العطاء وبمرور الوقت ارتفعت وتائر الفريقين لحسم نتيجة اللقاء وسط الحماس المتزايد، وتألق حارسا الفريقين وبالذات حارس مرمى الصقر زياد محمد سعيد لتظل الكلمة العليا للتعادل الأبيض حتى نهاية اللقاء ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح الصقر 3/5 ليكون فريق وحدة عدن أول المغادرين لمسابقة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

وفي ختام اللقاء قام الإخوة الضيوف والأخ صبري سالم بن شعيب إبن الفقيد بتسليم قائد فريق الصقر كأس كروان التعليق الرياضي الفقيد سالم أحمد بن شعيب.

هوامش

< الحضور كان مميزاً من قبل قيادات المحافظة والقيادات الرياضية والجماهير في حفل افتتاح مسابقة كأس الاستقلال 30 نوفمبر الثالثة التي تقام برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي»متزامنة مع الذكرى الأربعين لعيد الاستقلال الوطني، ما أكد المكانة الخاصة التي تحتلها هذه المسابقة الكروية الرائدة، وجاء الافتتاح بهيجاً ولائقاً بهذه المسابقة.

< في بداية مباراة الافتتاح تم توزيع الكوبونات الخاصة بالسحب المجاني الكبير للجمهور على الجوائز القيمة التي سيتم الإعلان عنها في الصحيفة ابتداء من يوم غد الإثنين، وسيكون السحب المباشر للجوائز في نهاية المسابقة.

قائد فريق الصقر يتسلم كأس الفقيد سالم بن شعيب
قائد فريق الصقر يتسلم كأس الفقيد سالم بن شعيب
< نقلت وقائع لقاء الافتتاح لمسابقة كأس الاستقلال عبر البرنامج الثاني (إذاعة عدن) بصوت الزميلين محمد يسلم البرعي وبندر الأحمدي الذي حرص على الحضور والمشاركة تقديراً منه لمؤسسة «الأيام» ولذكرى كروان التعليق الرياضي الفقيد سالم أحمد بن شعيب، وتألق الأحمدي كثيراً بصوته المميز والصداح وأضفى أجواء ممتعة على أجواء اللقاء الافتتاحي.

< نال جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من الشيخ علي جلب مدير عام شركة جلب للتجارة والاستثمار فرع عدن حارس مرمى فريق الصقر زياد محمد سعيد.

< أدار اللقاء الافتتاحي سليم محمود وهشام قاسم الجاروني ومحمد أحمد عون ولؤي البغدادي رابعا وراقبه حسين صالح عبيد.

< يلعب اليوم فريقا الشعلة وشمسان في تمام الساعة 3:30 عصراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى