رونالدو ضمن تشكيلة ميلان لمواجهة شاختار دانيتسك

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
سيكون البرازيلي رونالدو الذي لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم بسبب إصابة في فخذه، ضمن تشكيلة فريقه ميلان الايطالي حامل اللقب عندما يواجه الأخير شاختار دانيتسك الأوكراني غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من الدور الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب لائحة اللاعبين التي أرسلها مدربه كارلو إنشيلوتي إلى الاتحاد الأوروبي.

وكان رونالدو (31 عاما) أصيب في فخذه نهاية يوليو وخضع للعلاج في بلجيكا ثم انتقل إلى ريو دي جانيرو لاستكمال علاجه من قبل طبيب المنتخب البرازيلي، وهو بالتالي لم يلعب أي مباراة في الموسم الحالي مع فريقه.

ومن المستبعد أن يشارك رونالدو أساسيا في لقاء غد الثلاثاء، إلا أنه قد يدخل في الشوط الثاني.

وكان مدرب ميلان انشيلوتي قال يوم الجمعة الماضية أنه لم يتم تحديد موعد لعودة رونالدو، مضيفا:«سنرى ماذا سيحصل في الأيام المقبلة .. كل ما أستطيع قوله الآن أنه بصحة جيدة وأنه حل جميع مشاكله، لكن متى سيلعب فهذا لا نعرفه بالضبط، وفي كل الأحوال سيكون ذلك قريبا جدا».

وتدرب رونالدو الذي انتقل في يناير من ريال مدريد الاسباني إلى ميلان بموجب عقد مدته 18 شهرا، بشكل طبيعي الخميس الماضي مع زملائه..ويذكر أن رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عامي 1997 و2002، خاض 14 مباراة مع ميلان منذ انتقاله إليه من ريال مدريد، سجل خلالها 7 أهداف، وهو لم يشارك الموسم الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لأنه بدأ الموسم الأوروبي مع ريال مدريد قبل الانتقال إلى الفريق الإيطالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى