النجم الكولومبي فالديراما يصف أفضل حكام بلاده باللص

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> شن نجم كرة القدم الكولومبية السابق كارلوس فالديراما هجوما حادا على مواطنه أوسكار رويث الذي يعتبر أفضل حكام كولومبيا واصفا إياه بـ «اللص» في أعقاب خسارة فريق جونيور أمام أميريكا دي كالي 1/3 في الدوري المحلي.

وقال فالديراما الذي يعمل مديرا للكرة بالفريق الخاسر وتعرض للطرد خلال اللقاء :«لقد أخبروني في السابق أن رويث كان لصا ولكنه أكد لي صحة المعلومة بنسبة 100% بركلة الجزاء التي احتسبها ضدنا» .. وأضاف فالديراما في تصريحات للإذاعة الكولومبية ليلة أمس الأول إنه لا يشعر بالندم على تصريحاته ولا ينوي التراجع عنها مؤكدا أن ما حدث في الملعب لا يمكن وصفه بغير الفضيحة.

من جانبه عبر رويث عن تفاجئه من تصريحات فالديراما قائلا «سيظل بالنسبة لي أفضل لاعب في تاريخ كولومبيا ولكن من المستحيل أن أكون اتهمت من قبل بسرقة المباريات».. بينما قدم لويس جراو مدرب جونيور اعتذاره نيابة عن النادي لكل أنصار الفريق وجماهير الكرة في كولومبيا مؤكدا أن قلة خبرة فالديراما في منصبه الجديد هي ما دفعته لصب غضبه على الحكم..وكان عشرات الجرحى قد سقطوا في اشتباكات بين مشجعي جونيور وأميريكا دي كالي في أعقاب مباراة أمس الأول التي أحدثت جدلا كبيرا في الأوساط الكروية الكولومبية.

يذكر أن فالديراما اعتزل اللعب رسميا في عام 2004 بعد مسيرة كروية حافلة شهدت اختياره مرتين كأحسن لاعب في أمريكا الجنوبية عامي 1987 و1993.

كما كان اللاعب قائدا للمنتخب الكولومبي في بطولات كأس العالم في أعوام 1990 بإيطاليا و1994 بالولايات المتحدة و1998 بفرنسا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى