برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي»:بضربات الترجيح نصر الضالع يقصي حسان من مسابقة كأس الاستقلال

> تغطية: عوض بامدهف وخالد هيثم- تصوير: مختار محمد حسن:

>
في رابع لقاءات مسابقة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي تنظم برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي» وإشراف اتحاد الكرة بعدن، التقى عصر امس على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن فريقا حسان ونصر الضالع.

المباراة حفلت بالندية والحماس والاثارة والسعي الدؤوب لحسم نتيجة هذا اللقاء من قبل الفريقين اللذين حرصا على تقديم عرض كروي جيد رغم مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب في صفوف الفريقين الذين تنافسوا في تقديم العطاء الكروي الجيد والعروض المتطورة وقدموا الدليل على كونهم يبشرون بمستقبل واعد ومتطور وسيكونون عماد فريقيهما في قادم الأيام، ورغم تحسن الاداء العام للفريقين والتبادل الهجومي الجاد لم يمتلك أي منهما القدرة على خدش شباك الفريق الآخر، ووقفت الدفاعات وحارسا المرميين لإجمالي الهجمات بالمرصاد وتمكنوا من إفسادها أولا بأول ليبسط التعادل الابيض رداءه على أجواء اللقاء حتى الصفارة النهائية، ليحتكم الفريقان الى ضربات الترجيح التي ابتسمت في الاخير لفريق نصر الضالع 4/5 ليقصي فريق حسان من مسابقة كأس الاستقلال.

هوامش

< لضربات الترجيح في مسابقة كأس الاستقلال مع فريق حسان حكاية طويلة لم تنته بعد، فهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إقصاء الفريق الحساني من مسابقة كأس الاستقلال، والمرة الاولى كانت في نهائي المسابقة الاولى أمام الصقر عام 2005م والمرة الثانية أمام أهلي صنعاء عام 2006م وهذه هي المرة الثالثة أمام نصر الضالع 2007م.

< ضربات الترجيح التي حسمت نتيجة لقاء حسان ونصر الضالع هي الثانية في مسابقة كأس الاستقلال الثالثة، والمرة الاولى هذا العام كانت لصالح فريق الصقر أمام وحدة عدن في لقاء افتتاح المسابقة.

< حضر اللقاء كل من الإخوة د. عزام خليفة، المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعبدالعظيم القدسي، مدير عام بريد عدن وعزيز محمد سالم وإبراهيم الصارطي وعبدالغني علي محمد رؤساء فروع اتحاد الكرة بعدن وأبين والضالع والشيخ علي جلب وحسين ناصر بوعبدين، رئيسي ناديي شعب إب وحسان وعلي عاشور، أمين عام نادي حسان الرياضي ومحمد عبده جبل، الامين العام لنادي التلال الرياضي والزميل شائف الحدي، مسؤول الاعلام لنادي نصر الضالع الذي حرص على الحضور ومرافقة فريقه استجابة لرغبة اللاعبين رغم انشغاله بترتيبات زفافه يوم غد الخميس.

< نال جائزة افضل لاعب في المباراة المقدمة من الشيخ علي جلب، مدير عام شركة جلب إخوان للتجارة والاستثمار فرع عدن حارس النصر أحمد صالح لصده ركلتين ترجيحيتين.

< أدار اللقاء عبدالهادي باحزيم وأمين ناصر علي وخالد أمين وهاملي كليب رابعا وراقبه أمين بلال ومحمد المسرج فنيا.

< يلعب اليوم شعب إب وطليعة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى