نيدفيد يتسبب في غياب فيغو حتى مطلع 2008

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أمس الثلاثاء أن صانع ألعاب إنتر ميلان حامل اللقب في الموسمين الماضيين ومتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم حاليا، الدولي البرتغالي السابق لويس فيغو الذي أصيب بكسر في قصبة الساق اليمنى سيغيب عن الملاعب حتى مطلع 2008.

واعتبرت الصحيفة أن «مدة شهرين ستكون كافية لعودة فيغو، نظرا لحالته البدنية الجيدة»، وتوقعت مشاركته في أول مباراة لفريقه بعد العطلة الشتوية ضد سيينا في الدوري في 13 يناير 2008.

وقال فيغو الذي احتفل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين الأحد الماضي للصحيفة : «ستجرى لي العملية من أجل تعجيل عودتي قدر الإمكان».

وكان نادي إنتر ميلان أوضح أمس الأول أن فيغو «خضع لفحوص سريرية لتحديد مدى الإصابة التي تعرض لها ، وأرغمته على الخروج من الملعب» في لقاء القمة بين إنتر ميلان ويوفنتوس (1-1) الأحد الماضي في الدوري الكروي المحلي.

وأضاف النادي:«لاحظ الأطباء وجود كسور متعددة في قصبة الساق اليمنى».

وكان فيغو قد خضع أمس الثلاثاء لعملية جراحية دون أن يحدد تاريخ محتمل لشفائه وعودته إلى الملاعب..وتعرض فيغو الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 2000، للإصابة اثر اصطدامه مع صانع ألعاب يوفنتوس التشيكي بافل ندفيد .. ولم يحدد النادي الإيطالي مدة غياب فيغو الذي انضم إلى ثلاثة لاعبين أساسيين يعانون من الإصابة أيضا هم المدافع الدولي الإيطالي ماركو ماتيراتزي ولاعبا الوسط الدوليان الفرنسي باتريك فييرا والصربي ديان ستانكوفيتش.

يذكر أن فيغو انضم إلى إنتر ميلان مطلع عام 2005 قادما من ريال مدريد الأسباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى