برشلونه يطلب فتح تحقيق بحق شوستر الذي ينفي اتهامه حكما كاتالونيا بإيذاء الريال

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> طالب السكرتير التقني لنادي برشلونة الأسباني تشيكي بيغيريستاين بفتح تحقيق بحق مدرب الغريم ريال مدريد الألماني برند شوستر بعدما اتهم الأخير الحكم «الكاتالوني» ألفونسو ألفاريز ايزكييردو الذي أدار مباراة فريقه مع أشبيليه (صفر/2) في الدوري الأسباني لكرة القدم الأسبوع الماضي بتعمد إيذاء الفريق الملكي..كما دعا بيغيريستاين الذي ينتمي إلى إقليم الباسك أصلا، أصحاب المعرفة والقرار بالإستماع جيدا إلى التصريحات التي أطلقها شوستر لاعب برشلونة السابق عقب المباراة السبت الماضي.

وبدا الألماني غاضبا عقب الخسارة الثانية لفريقه حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب هذا الموسم، حيث طرد الحكم المدافع الدولي سيرجيو راموس في الشوط الثاني، وعلق شوستر على الحادثة قائلا:«أيعرف أحدكم من أين هو حكم المباراة؟ إنه كاتالوني، ولا يمكن القول أكثر»..وأشار بيغيريستاين إلى لجنة الدوري الأسباني لفتح تحقيق، معتبرا أن ما يقوله هو بدافع شخصي لكونه يظن أنه يفترض على أحدهم النظر باهتمام إلى الموضوع..ويبدو غريبا ما أقدم عليه شوستر لأن الحكم عينه سبق أن اتهم بتفضيل ريال مدريد على الميريا في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الدوري المحلي في سبتمبر الماضي.

من جهته، نفى شوستر ما نقلته عنه وسائل الاعلام، قائلا:«كل هذه القصة ليست مشكلتي، فإذا استمعتم إلى الحديث مجددا لن تجدوا جملة واحدة ضد الحكم، إذ لم أقل أنه يتحمل مسؤولية خسارتنا». بدورها، طلبت لجنة الحكام الكاتالونيين أمس الأول الإثنين من الاتحاد الأسباني دراسة إمكانية فرض عقوبات على شوستر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى