لخطف بطاقة التأهل الثانية .. منتخبنا الشاب يواجه الأردن في التصفيات الآسيوية

> طشقند «الأيام الرياضي» خاص:

>
تتجه الأنظار اليوم صوب أوزبكستان، حيث يخوض منتخبنا الوطني للشباب مباراته الأخيرة والحاسمة في تصفيات المجموعة الرابعة التي تقام هناك ضد منتخب الأردن في مباراة مصيرية تنافسية على البطاقة الثانية المؤهلة للنهائيات بعد أن نالت أوزبكستان البطاقة الأولى بفوزها على منتخبنا والأردن.

مباراة اليوم تحمل في طياتها آمال عشاق كرة القدم في بلادنا لتحقيق إنجاز جديد سيكون حاضرا إذا استطاعت كتيبة الفضيل الفوز أو حتى تحقيق التعادل الذي سيكون كافيا للوصول إلى النهائيات الآسيوية ومرافقة أوزبكستان.

وكان المنتخب قد أجرى عصر أمس وفي أجواء صعبة بسبب ارتفاع درجة البرودة والصقيع مرانه الأخير الذي ركز فيه الجهاز الفني بقيادة المدرب عبدالله فضيل على النواحي الفنية التي هي مطلوبة في لقاء اليوم في ظل أهمية اللقاء للمنتخبين والرغبة المشتركة في النتيجة التي تسمح لأحدهما بخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

هذا ويدخل المنتخبان المباراة برصيد نقاطي مشترك وهو ثلاث نقاط من خلال الفوز على النيبال مع فارق الأهداف لصالح منتخبنا الذي كسب النيبال بثلاثية سجلها محمد العنبري وعمار البلي وحسين الغازي، فيما فاز الأردن بهدفين، كما أن منتخبنا خسر من أوزبكستان بهدف نظيف فيما خسر الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف ما يعني أن التعادل بأي نتيجة لصالح منتخبنا ويعطينا بطاقة التأهل.

المباراة تقام في تمام الساعة 9 صباحاً بتوقيت صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى