بحث علاقات التنسيق بين غرفة عدن ومركز العلوم والتكنولوجيا

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن ونائبه لشئون التجارة الشيخ عبدالله سالم الرماح صباح امس د. شوقي عبدالرحمن الجرو استاذ مشارك مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن الذي اطلع قيادة الغرفة على الحلقة المفقودة بين القطاع الخاص ومركز العلوم والتكنولوجيا لما يقدمه المركز من خدمات لاغنى للقطاع الخاص عنها ناهيكم عن الاستشارات الفنية بدءا من جودة السلع الى دراسات الجدوى وعقد الدورات الفنية والصناعية المتخصصة حيث ستفتتح عصر هذا اليوم دورة في الأمن الصناعي والسلامة المهنية.

تحدث الدكتور الجرو عن اهمية العلاقة بين المركز والقطاع الخاص وهي مصلحة مشتركة تفيد الطرفين فإذا كانت الجامعة تمثل الجانب النظري فإن القطاع الخاص الاستثماري والصناعي يمثل الجانب العلمي وإننا في المركز نتحمل مسؤولية عدم التواصل خلال الفترة المنصرمة لأننا لم نعرف بأنفسنا.

ثم تحدث رئيس غرفة عدن عن أهمية هذا العلاقة هذا المركز في العلاقة المشتركة التي تخدم مصالح القطاع الخاص ومراكز البحث العليم منها مركز العلوم والتكنولوجيا والتي ستقوم تطور القطاع الخاص وتطور مل هذه المركز في العلاقة المشتركة التي تخدم مصالح القطاع الخاص ومراكز البحث العلمي منها مركز العلوم والتكنولوجيا والتي ستخدم تطور القطاع الخاص وتطور مثل هذه المراكز التي ستوظف معارفها وخبراتها المتراكمة في الدراسات .. واختتم رئيس غرفة عدن حديثه بالخطوة التي ستلي هذا اللقاء بدعوة رجال الصناعة والمال والاعمال الى اجتماع بمبنى الغرفة مع قيادة مركز العلوم والتكنولوجيا.

من جانبه أعرب الشيخ الرماح عن ترحيبه بهذا التواصل وأن الغرفة ستعمل على ان تكون همزة وصل بين القطاع الخاص والمركز لما فيه من مصالح مشتركة وان القطاع لن يتردد في التجاوب مع دعوة الغرفة.

في نهاية اللقاءتبادل رئيس غرفة عدن ومدير مركز العلوم والتكنولوجيا المطبوعات والمنشورات الصادرة من الغرفة والمركز. .. حضر اللقاء الاخوة منصر عبدالرحمن بازرعة مدير العلاقات التجارية وعلي محمد السليماني رئيس قسم المعلومات ونجيب محمد يابلي رئيس قسم الدراسات والبحوث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى