برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي»:التلال يتجاوز الرشيد في مسابقة كأس الاستقلال

> «الأيام» عوض بامدهف وخالد هيثم - تصوير: مختار محمد حسن:

>
في آخر لقاءات الدور الأول من منافسات مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثالثة التي تقام برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» وتنظيم اتحاد الكرة في عدن التقى عصر أمس فريقا التلال والرشيد على ملعب الشهيد الحبيشي في عدن في لقاء اقتسم فيه الفريقان الأداء والسيطرة وتسجيل الأهداف على مدار الشوطين، حيث سيطر التلال على إجمالي الأداء في الشوط الأول وهدد مرمى الرشيد كثيرا وفي د(21) سجل مدافع الرشيد محمد أحمد عبده هدفا عكسيا في مرماه، فيما أضاف مهاجم التلال فتحي جابر الهدف الثاني في د(24) ليعزز مهاجم التلال رأفت الأصبحي تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثالث من ضربة جزاء في د(33) لينتهي الشوط الأول بتقدم التلال بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني رجحت كفة الرشيد الذي تحسن أداؤه كثيرا وشن الهجمات بكثافة واضحة على المرمى التلالي وفي د(8) سجل مهاجم الرشيد نجيب سعيد سيف الهدف الأول لفريقه ليتواصل المد الهجومي للرشيد في ظل تراجع تلالي ليضيف مهاجم الرشيد صلاح سلطان الهدف الثاني في د(21) لتمضي الدقائق المتبقية بين رغبة تلالية للتعزيز وسعي رشيدي لإدارك التعادل، وفي د(31) يخرج مدافع الرشيد محمد أحمد عبده بالإنذار الثاني لينتهي اللقاء بفوز التلال على الرشيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل التلال إلى الدور الثاني حيث يلتقي الفائز في لقاء اليوم بين هلال أبين والعين يوم الأربعاء القادم ويكون الرشيد آخر المغادرين للمسابقة من الدور الأول.

هوامش

< لعب في استراحة الشوطين مجموعة من براعم التلال اقتسموا إلى فريقين وقدموا عرضا كرويا استمتع به الحضور كثيرا وطالبوا باستمراره وقتا أطول.

< حضر اللقاء كل من الإخوة د. عزام خليفة المستشار الخاص للاتحاد اليمني لكرة القدم وم.حسن سعيد قاسم عضو المجلس المحلي لمحافظة عدن نائب رئيس نادي التلال الرياضي وعبدالعظيم القدسي مدير عام بريد عدن وخالد وهبي عقبة مدير عام مديرية صيرة وابراهيم الصارطي رئيس اتحاد الكرة بأبين والشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب الرياضي وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

< نال جائزة أفضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب مدير عام شركة إخوان جلب للتجارة والاستثمار فرع عدن مهاجم التلال فتحي جابر.

< أدار اللقاء هشام قاسم وأحمد الوحيشي وعبدالهادي باحزيم وعلي الحسني رابعا وراقبه محمد بن محمد علي ومحمد أحمد مقبل مراقبا للحكام.

< يلعب اليوم فريقا هلال أبين والعين في افتتاح الدور الثاني للمسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى