برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي»:العين يواصل مسلسل إمتاعه ويكتسح هلال أبين بخماسية في مسابقة كأس الاستقلال

> «الأيام الرياضي» عوض بامدهف وخالد هيثم - تصوير: مختار محمد حسن:

>
واصل فريق العين من مديرية لودر مسلسل إبداعاته وإمتاعه في مسابقة كأس الاستقلال الوطني الثالثة التي تقام برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» وتنظيم اتحاد الكرة في عدن حين اكتسح فريق هلال أبين في لقائهما عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي في عدن بخمسة أهداف مقابل هدفين.

فريق العين الذي يعتبر فاكهة مسابقة كأس الاستقلال قدم عرضا كرويا بديعا مصحوبا بإيقاعات وأهازيج رابطة مشجعي نادي العين التي رافقت فريقها وهو يخوض أول مباريات الدور الثاني لمنافسات مسابقة كأس الاستقلال الثالثة أمام فريق هلال أبين الذي حرص على مواصلة مشاركته في المسابقة رغم استعداده لخوض مباراة الافتتاح للتصفيات النهائية لأبطال المحافظات (تجمع لحج) اليوم الإثنين أمام فريق ريمة، وشارك في هذا اللقاء بالفريق الرديف واستحق بذلك التحية والتقدير.

وقائع اللقاء

في د(4) من زمن الشوط الأول سجل لاعب العين أحمد علي بحار هدفا عكسيا في مرمى فريقه لصالح فريق هلال أبين ليتبادل الفريقان الهجمات، فالهلال يسعى للتعزيز والعين يحاول إدراك التعديل الذي تحقق عبر مهاجمه المتألق جمال أحمد الهبة في د(22) ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في د(35) وفي الوقت بدل الضائع أدرك التعادل لاعب الهلال مضاد أحمد حسين في د(46) لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

شوط عيناوي

الشوط الثاني كان شوطا عيناويا خالصا، حيث تألق وأبدع لاعبو العين وقدموا ألوانا من فنون الكرة واستطاعوا فرض سيطرتهم المطلقة على مجريات هذا الشوط بالكامل وأضافوا ثلاثة أهداف ملعوبة بإتقان شديد حملت توقيع كل من سليم أحمد مقبل ومازن أحمد علي وأحمد علي بحار، ونالوا إعجاب واستحسان واحترام الجماهير الكروية، لينتهي اللقاء بفوز العين على هلال أبين بخمسة أهداف مقابل هدفين، وسيقابل فريق العين فريق التلال الأربعاء القادم في آخر منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس الاستقلال، وحقا قدم فريق العين أداء كرويا مشرفا يليق بالاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيسه.

هوامش

< تقديرا لروعة أداء لاعبي فريق العين أقام الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب الرياضي مأدبة عشاء على شرفهم، وهذا الموقف ليس بجديد على هذا الشيخ الرياضي.

< حضر اللقاء كل من الإخوة د. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعبدالعظيم القدسي مدير عام بريد عدن ود. فضل أحمد ناصر والشيخ علي جلب رئيسا ناديي العين وشعب إب وإبراهيم الصارطي رئيس اتحاد الكرة بأبين والزميل محمد علي العولقي مدير تحرير «الرياضة» الأسبوعية.

< أدار اللقاء أمين عاشور وحسين جامع وأحمد عون وهاملي كليب رابعا وراقبه محمد بن محمد علي وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

< نال جائزة أفضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب مدير عام شركة جلب إخوان فرع عدن مهاجم العين المتألق جمال أحمد الهبة.

يلعب اليوم فريقا الصقر ونصر الضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى