المنتخب الأول يستعد لمواجهة الإياب أمام تايلند في كوالالمبور

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
يغادر منتخبنا الاول لكرة القدم عصر اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لإقامة معسكر إعداد خارجي يستمر أربعة أيام يخوض خلالها مباراة ودية مع إحدى الفرق الماليزية قبل التوجه إلى بانكوك لمواجهة منتخب تايلند في إياب الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة الكابتن محسن صالح الذي جدد الاتحاد العام عقده لعام آخر من المعسكر الخارجي إلى رفع مستوى الإعداد ومعدل التركيز للمباراة المرتقبة التي زاد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في صنعاء من صعوبتها حيث يحتاج منتخبنا إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدف حتى يتأهل إلى الدور الثالث الذي تتواجد فيه أقوى منتخبات القارة الصفراء.

وكان منتخبنا الاول قد بدأ استعداده لمباراة الإياب أمس بإجراء تمرين خفيف على ملعب المريسي بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب مباراة الذهاب.

من ناحية أخرى عاد في وقت متأخر من مساء أمس منتخبنا الوطني للشباب قادما من أوزبكستان بعد مشاركته الناجحة في تصفيات المجموعة الرابعة والتي خطف إحدى بطاقاتها للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها العام القادم بالمملكة العربية السعودية.

وعلمت «الأيام» أن اتحاد الكرة يقوم حاليا بالترتيب والإعداد لإقامة حفل تكريمي لائق لأبطال منتخبي الشباب والناشئين بعد تحقيقهما للإنجاز الكبير والذي من المتوقع أن يقام في الأيام القليلة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى