انقذوا الكابتن عباد أحمد ياأهل الوفاء

> «الأيام الرياضي» جواد عبده جعران:

> من لا يعرف ولم يسمع عن الكابتن العملاق اللاعب النجم المميز عباد أحمد إسماعيل قائد فريق نادي شباب التواهي، ونجم منتخبات عدن في الستينات فإنه يجهل تاريخ عدن ورياضتها وعمالقتها القدامى في العصر الكروي الذهبي الجميل كرة أيام زمان.. الكابتن القدير والجناح والمهاجم الهداف (نمرة 1) صاحب الرجل اليسرى الذهبية الذي كانت كل الفرق تحسب له ألف حساب والدفاعات والحراس لمهاراته وفنونه ومراوغاته المتقنة وتسديداته وتمريراته الخطيرة، والذي كانت له صولات وجولات في ملاعب عدن،وخاصة (ملعب المدرج البلدي)، ومن عاصره من عمالقة وقدامى الكرة العدنية وجماهيرها لايزالون يتذكرونه.

عباد أحمد اللاعب والمناضل الوطني الذي أبهر فريق الإسماعيلي المصري بفنه، والذي طلب من عباد الانضمام إليه إلا أنه رفض حباً في وطنه.

ولكن أين عباد أحمد هذا النجم الكبير الآن؟ .. إنه للأسف طريح الفراش من دون أي حركة بسبب جلطة وبعض الأمراض التي هاجمته، وهو يعاني من عدم الوفاء ، والقهر الأكثر قلة اليد والظروف المعيشية الصعبة للغاية التي يعانيها، فهو بأمس الحاجة إلى إعانة شهرية يسد بها رمق أسرته الكبيرة إذ لا دخل أو مصدر دخل له غير 10 آلاف ريال تمنح له شهريا من منظمة مناضلي الثورة، والحقيقة أنه ظلم حتى من أعز الناس له بعدم مواساته ولو بالزيارة من قبل رفاق عمره وزملائه اللاعبين.. عباد أحمد اليوم بحاجة إلى أن تتكفل الدولة بعلاجه داخليا أو خارجيا.

إننا نناشد كبار مسئولينا في الحكومة بدرجة أساسية ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم..كما نناشد الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن ونائبه عبدالكريم شائف ومدير عام مكتب الشباب والرياضة جمال اليماني وبعض الزملاء المسئولين والخيرين ورجال المال والأعمال لانتشال الكابتن عباد من وضعه الصحي المؤلم قبل فوات الأوان.

وجزاكم الله خيرا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى