فوز كبير لمصر على الإمارات في افتتاح منافسات كرة القدم بالدورة العربية

> مصر «الأيام الرياضي» د.ب.ا:

> افتتح المنتخب المصري منافسات كرة القدم في الدورة العربية الحادية عشرة المقامة حاليا في مصر بفوز كبير 3/صفر على نظيره الإماراتي أمس الثلاثاء على ستاد بورسعيد.

وأعاد المنتخب المصري بهذا الفوز الكبير البسمة إلى وجوه الجماهير المصرية التي تلقت صدمة كبيرة قبل أيام إثر هزيمة فريق الأهلي المصري أمام النجم الساحلي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة وفقدان اللقب الأفريقي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم جاءت الأهداف الثلاثة للمنتخب المصري في الشوط الثاني وسجلهما سيد معوض (هدفان) في الدقيقتين 55 و66 وأسامة حسني في الدقيقة 80 .. وتقام منافسات كرة القدم بنظام دوري من دور واحد بعد أن قررت اللجنة المنظمة للدورة أمس الأول الاثنين وضع المنتخبات الخمسة المشاركة في المسابقة وهي مصر والإمارات والسعودية وليبيا والسودان في مجموعة واحدة تتنافس فيما بينها بنظام دوري من دور واحد ليفوز بالميدالية الذهبية للمسابقة الفريق الذي يحصل على المركز الاول بأعلى رصيد من النقاط في نهاية فعاليات المسابقة.. وتصدر المنتخب المصري المسابقة برصيد ثلاث نقاط بينما تذيلها المنتخب الإماراتي بدون رصيد من النقاط وذلك انتظارا لباقي مباريات المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى