اختتام الأسبوع الثقافي لنادي الوصل

> الضالع «الأيام الرياضي» مروان حمود:

> أسدل الستار على أنشطة نادي الوصل الثقافية التي اختتمت بالأسبوع الثقافي الذي ينظمه النادي كل عام تنفيذا للبرنامج المقرر من اللجنة الثقافية في الجمهورية.

وشمل هذا الأسبوع عددا من الأنشطة أتاحت لشباب المنطقة صقل مواهبهم وعرض إبداعاتهم حيث جعل في هذا الأسبوع انبعات رائحة ثقافية عطرة لدى الشباب وكانت فعاليتهم افتتاح معرض نادي الوصل للفنون التشكيلية التي شارك فيها النادي وتم عرض ابداعاتهم الجميلة والمفيدة عن المعالم الثقافية والاثرية.

وكذلك تم افتتاح معرض الرسم للمبدعين من الشباب الذين عبروا عن ابداعاتهم الفنية ومن ضمن فعاليات الاسبوع اختتمت مسابقة في القرآن الكريم للناشئين والشباب حيث حصل على المراكز الاولى علي عبدالله مسعد من الشباب وعبدالله عبدالمجيد المركز الثاني وفي مسابقة الناشئين حصل وليد محمد علي على المركز الأول ومحمد عبدالرحمن على المركز الثاني.

ومن ضمن فعاليات الاسبوع اختتمت حلقات نقاش حول الحقوق الزوجية ثم قامت الفرق الكشفية التابعة للنادي بحملة نظافة في المدرسة والنادي والمناطق المجاورة للنادي.

حضر حفل الاختتام والتكريم م. عبدالرحمن علي حمود، رئيس النادي وعبدالسلام عبده حمود، المسؤول الثقافي وجمع غفير من التربويين والطلاب.

الجدير بالذكر ان نادي الوصل الرياضي قد صنف في الدرجة الممتازة في المستوى الثقافي من قبل وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى